رئيس اللجنة الأولمبية يستقبل الحبسي ويؤكد دعمه للكونجرس الخليجي للإعلام الرياضي

الجماهير الأحد ٢١/فبراير/٢٠١٦ ٢٢:٥٩ م
رئيس اللجنة الأولمبية يستقبل الحبسي ويؤكد دعمه للكونجرس الخليجي للإعلام الرياضي

مسقط - ش
استقبل الشيخ خالد بن محمد الزبير رئيس اللجنة الأولمبية العمانية بمكتبه يوم أمس الأول سالم الحبسي رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي ضمن الجولة التي يجريها رئيس الاتحاد مع عدد من المسؤولين في المؤسسات والأطر الرياضية ذات العلاقة استعدادا للكونجرس الخليجي الأول للإعلام الرياضي الذي سيعقد في مارس المقبل بالعاصمة العمانية مسقط بمشاركة واسعة لرموز الاعلام الرياضي.
وأكد الزبير دعم اللجنة الأولمبية لكافة الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد الخليجي للارتقاء بالإعلام الرياضي ومنتسبيه في المؤسسات الإعلامية الخليجية عبر مختلف الأنشطة والفعاليات التي ينظمها لافتا الى أن هذا الحراك يصب في خدمة وتطوير الرياضة الخليجية التي أصبحت اليوم فاعلة وتسجل حضورها في مختلف الفعاليات.
وأشار رئيس اللجنة الأولمبية الى أن الاعلام الرياضي اليوم بحاجة الى تفعيل دوره الحقيقي على الساحة بالتزامن مع التطور المذهل في وسائل النشر لمواكبة الأحداث الرياضية والبطولات المتنوعة في مختلف الرياضات معربا عن اعتزازه بكافة النجاحات التي تحققت للاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي الذي تحظى السلطنة برئاسته.
وجدد الزبير دعمه للكونجرس الخليجي الأول للإعلام الرياضي الذي سيعزز التواصل بين اللجان الاعلامية الرياضية المختلفة في دول الخليج وسيساهم في رفد ودعم توجهات الاتحاد الذي تحول الى مؤسسة تكاملية بلجانه الفاعلة المختلفة التي سجلت حضورها القوي في أكثر من مناسبة رياضية.
من جانبه ثمن رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي سالم الحبسي دعم وتفاعل رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ خالد الزبير مؤكدا على أن هذا الدعم هو حافز آخر للعطاء والمضي قدما نحو تحقيق كافة الآمال والتطلعات التي وضعها الاتحاد وقيادته منذ التأسيس.
وأشار الى أن الكونجرس الخليجي الأول للإعلام الرياضي سيمثل نقلة في مسار الاعلام الخليجي كونه ينظم للمرة الأولى وبمشاركة وحضور أكثر من 100 إعلامي من مختلف الدول الخليجية إضافة الى ضيوف الشرف من الاتحادين الدولي والأسيوي ونخبة من رواد الإعلام العربي.

وأطلع الحبسي رئيس اللجنة الأولمبية على الاستعدادات الجارية الخاصة بالكونجرس مؤكدا على أن الاتحاد حريص كل الحرص على النجاح في التنظيم والاستضافة وهو ما حدى بالاتحاد الى تشكيل اللجان العاملة المختلفة مبكرا لضمان أقصى درجات النجاح.
كما استعرض الحبسي في حديثه الفعاليات التي نظمها الاتحاد خلال الفترة الماضية التي استهدفت المؤسسات الإعلامية الخليجية والعاملين بها كأحد الادوار الرئيسية المناطة بالاتحاد لتطوير منظومة العمل الرياضي والأداء الاعلامي المصاحب في الأطر والمؤسسات الاعلامية الرياضية.
كما اطلع رئيس اللجنة الأولمبية على دليل الجوائز الخاص بالاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي وتسلم نسخة من مجلة خليجي التي أطلقها الاتحاد مؤخرا بالإضافة الى شرح مجمل عن بقية نشاطات وفعاليات الاتحاد التي نظمت والبرنامج الخاص بالموسم الجاري الذي يأتي في طليعتها كونجرس الاتحاد الخليجي.