Ooredoo تُكافئ الفائزة بالمركز الثاني في مسابقة شبابية

مؤشر الثلاثاء ٢٢/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٥٥ ص
Ooredoo تُكافئ الفائزة بالمركز الثاني في مسابقة شبابية

مسقط-
قامت Ooredoo بتكريم الفنانة مي بنت محمد العلوية بعد فوزها بالمركز الثاني في مسابقة شبابية للفنون إذ حصلت على مكافأة نقدية بقيمة 1000 ريال عُماني. وترجع أصول فنانة الجرافيك مي العلوي إلى بغداد في العراق، والتي استطاعت إبراز موهبتها الإبداعية في التصميم من خلال تصميم شعار شبابية بدمج عدد من مكنونات الطبيعة العمانية مصورة روعة أمواج مياه السلطنة المتلألئة.

وطالما اشتهرت صاحبة المركز الثاني بشغفها بالفنون والتصميم حيث بدأت مسيرتها في تصميم طلاء الأظافر منذ 8 أعوام واستطاعت خلال هذه الفترة أن تطور وتتقن مهاراتها وموهبتها الفنية. وبعد إعلان Ooredoo عن إطلاق مسابقة شبابية للفنون على مواقع التواصل الاجتماعي، قررت مَي المشاركة وخوض المنافسة، مستمدة أفكارها من ألوان ونقوش الأزياء العُمانية التقليدية لتقديم تصميم مميز يعكس جمال الأمواج على السواحل العُمانية الخلابة.
وقالت مي: «طالما تساءل أصدقائي وأقربائي حول سبب شغفي بفن طلاء الأظافر واختياري لهذه النوعية من الفنون. وبالنسبة لي، أتاح إتقاني لفن الأظافر، على الرغم من مساحتها الصغيرة، فرص غير محدودة لإبداع تصاميم مميزة. وفي الحقيقة، لكل رسمة أظافر قمت بتنفيذها قصتها الخاصة التي تعبر عن لوحة فنية فريدة من نوعها».
وأضافت: «هذه هي أول مسابقة أشارك بها في السلطنة وأشعر بسعادة كبيرة لاختياري ضمن قائمة الفائزين. كما أفتخر باستخدام أحد تصاميمي من قبل إحدى أبرز العلامات التجارية العالمية. وبهذه المناسبة أود أن أتقدم بجزيل الشكر لـ Ooredoo التي أتاحت لي هذه الفرصة الغير مسبوقة للفوز، كما أهنئ جميع الفائزين على مجهوداتهم الرائعة».
هذا وتشتهر شبابية كونها الشريك المثالي لأنماط الحياة الشبابية بالسلطنة حيث توفر لهم مجموعة من الفرص والمزايا المختلفة بما في ذلك الفعاليات والعروض الأولى للأفلام العالمية والمسابقات المشوقة والتي تأتي جميعها بهدف إتاحة الفرصة للشباب لإبراز مهاراتهم والتعبير عن شخصياتهم. وقد تم تصميم هذه الخدمة خصيصاً لتلبي متطلبات واحتياجات الزبائن الذين يستخدمون كمًا كبيرًا من البيانات إذ تقدم لهم أفضل الحلول الرقمية الحديثة المستلهمة من روح الشباب ليستمتعوا بالإنترنت وما يقدمه من خدمات رائعة.
وللمزيد من المعلومات حول شبابية، يمكنكم تحميل تطبيق Ooredoo Oman أو زيارة إحدى صالات Ooredoo السبعة والأربعين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة أو زيارة الموقع الإلكتروني www.shababiah.om