«سيتي سنتر مسقط» يوفر تجربة تسوق لا مثيل لها

مؤشر الثلاثاء ٢٢/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٥٥ ص
«سيتي سنتر مسقط» 
يوفر تجربة تسوق لا مثيل لها

مسقط-
يوفر «سيتي سنتر مسقط» هذا الصيف تجربة تسوق لا مثيل لها، ويقدم عروضًا متميزة لجميع الزوار تجمع ما بين التسوق والترفيه لجميع أفراد العائلة. ويحتضن «سيتي سنتر مسقط» أكثر من 200 علامة عالمية ومحلية تحت سقف واحد تقدم لعشاق الأزياء أحدث أزياء الموسم في متاجر «بيرشكا» و«أمريكان إيجل» و«ماركس أند سبنسر» و«زارا» و«كوتون» و«سنتربوينت» وغيرها.

ويوفر «سيتي سنتر مسقط» تجربة مشاهدة سينمائية لا مثيل لها حيث يحتضن «فوكس سينما» التي تعد أكبر دار سينما في سلطنة عُمان. وتقدم أحدث أفلام التشويق والمغامرة والإثارة إضافة إلى الأفلام الرومانسية. وتتألف «فوكس سينما» في «سيتي سنتر مسقط» من 10 شاشات وتوفر تجربة مشاهدة سينمائية لا مثيل لها بفضل شاشاتها المزوَّدة بتقنيات سينمائية رقمية أخاذة تشمل التقنية ثلاثية الأبعاد «ثري دي» والتقنية رباعية الأبعاد «فور دي إكس» إلى جانب تقنية الصوت المجسّم «دولبي 7.1».

ويضم المركز أيضا «ماجيك بلانيت» وهو أحد أهم معالم الترفيه في «سيتي سنتر مسقط» ويحتضن العديد من ألعاب التسلية والتشويق والإثارة للصغار من جميع الأعمار. وإلى جانب ذلك يحتضن «ماجيك بلانيت» العديد من الألعاب الملائمة للكبار من عشاق الترفيه والإثارة والتي تستحوذ على حواسهم لساعات طويلة.

ولا تكتمل تجربة التسوق إلا بالتوقف قليلا لأخذ قسط من الراحة وتناول وجبة طعام شهية في احد المطاعم والكافيهات التي يضمها «سيتي سنتر مسقط» وتشمل أكثر من 33 خيارًا من المطاعم والكافيهات التي تقدّم مأكولات ومشروبات من حول العالم تلائم مختلف الأذواق. تشمل قائمة هذه الخيارات مطاعم حصرية مثل المطعم التركي «كوسيباسي» ومطعم «بافالو وايلد وينغز» الوحيد بسلطنة عُمان، ومنها مطعم «أهواك» للمأكولات العربية، ومطعم «شيك شاك» لعشاق البرجر والهوت دوغ على الطريقة الأمريكية، إلى جانب تشكيلة واسعة من المطاعم من حول العالم.