جوندوجان قد يعود لتشكيلة مانشستر سيتي أمام إيفرتون

الجماهير الأربعاء ١٦/أغسطس/٢٠١٧ ١٨:١٦ م
جوندوجان قد يعود لتشكيلة مانشستر سيتي أمام إيفرتون

خاص - ش
عاد الدولي الألماني إيلكاي جوندوجان من جديد للمشاركة بقميص مانشستر سيتي بعد غياب دام ثمانية أشهر وذلك في مباراة ودية خسرها الفريق بهدف نظيف أمام جيرونا في إسبانيا.
لاعب الوسط الألماني تعافى من إصابة بقطع في الرباط الصليبي التي تعرض لها أمام واتفورد في ديسمبر/كانون الأول الماضي ، ويأمل أن يعود من جديد لقائمة الفريق ضد إيفرتون يوم الاثنين المقبل في البريميرليج.
وشارك جوندوجان بدلاً من فيل فودين بعد مرور 71 دقيقة من بداية المباراة في رحلة استعادة لياقته البدنية كاملة.
جوندوجان كان قد وصل إلى أعلى مستوى له قبل أن يتعرض للإصابة الموسم الماضي، بعد أن سجل ثنائية في وست بروميتش وثنائية لا تنسى في برشلونة في دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد في مرحلة المجموعات.
وقال الدولي البالغ عمره 26 عاما لموقع النادي على الإنترنت "تعرض للإصابة في مباراة واتفورد، زملائي والجهاز الفني والطبي، والجميع قاموا بالمساهمة في شفائي، وكان هذا أمراً رائعاً حقاً، ومحل تقدير كبير بالنسبة لي".
وأضاف "لم يكن من السهل العودة للملعب بعد فترة الإصابة هذه والقتال من أجل العودة للملعب، والانتقال للسيتي، شعرت بتحسن بعد أن غبت شهرين أو ثلاثة، تطورت مباراة بعد الأخرى لكني تعرض لإصابة أطول".
وتابع لاعب بروسيا دورتموند الألماني السابق "كان أمراً صعباً، ولكني دائماً أشعر بمساعد النادي، والآن لا أستطيع أن انتظر الوقت الذي أرد فيه هذه المساعدات، أتمنى أن يكون قريباً".