مدرب برشلونة يتحدث عن إيقاف رونالدو ويحلم بريمونتادا

الجماهير الأربعاء ١٦/أغسطس/٢٠١٧ ١٨:١٠ م
مدرب برشلونة يتحدث عن إيقاف رونالدو ويحلم بريمونتادا

خاص - ش
أثار إيرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الكثير من الجدل بعد تعليقه عن إيقاف غريمه كريستيانو رونالدو بينما أكد رغبته في تحقيق انتفاضة هائلة أمام ريال مدريد في إياب السوبر الإسباني.
ورفض فالفيردي إبداء رأيه الشخصي عقب إيقاف رونالدو هداف ريال مدريد خمس مباريات عقب طرده في ذهاب السوبر الإسباني أمام برشلونة في لقاء خسره المدرب الجديد 3-1 أمام تشكيلة زين الدين زيدان يوم الأحد الماضي.
واكتفى فالفيردي بقوله في مؤتمر صحفي قبل لقاء الإياب يوم الأربعاء في مدريد "لا أعرف إذا كانت العقوبة عادلة وليس لدي ما أقوله. لا أفهم كيفية فرض العقوبات ولست بارعا في الأمور القانونية".
وأثار هذا التعليق استياء العديد من مشجعي برشلونة الذين يرون العقوبة عادلة أو حتى كان يمكن أن تكون أكثر قسوة بعدما دفع رونالدو حكم الكلاسيكو في صدره عقب طرده بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.
وأشاد فالفيردي بصفقة التعاقد مع باولينيو من جوانزو الصيني وقال "هو لاعب مهم في تشكيلة منتخب البرازيل".
وأضاف "من الناحية الفنية هو لاعب مهم جدا وهو قوي جدا من الناحية البدنية. يستطيع أن يمنحنا بعدا جديدا في التشكيلة إذ لا يوجد أي لاعب مثله في الفريق بالوقت الحالي".
ويتمسك فالفريدي بإمكانية تحقيق "ريمونتادا" والفوز بفارق ثلاثة أهداف في "سانتياجو بيرنابيو" وقال "يجب أن نستغل الفرص المتاحة من أجل التسجيل لكن في الوقت ذاته يجب فرض السيطرة على الهجمات المرتدة لريال مدريد لأنه متخصص بشدة في هذا الأمر".
وأضاف "لا نقول إن المنافس كان أفضل منا في لقاء الذهاب لكنه كان أكثر فاعلية في استغلال الفرص. لكن ليس ريال مدريد وليس أتليتيكو مدريد وليس بايرن ميونيخ أفضل منا. سنخوض لقاء الإياب بعد نتيجة صعبة لكن لا يوجد مستحيل".