بالفيديو..ماذا قال رونالدو لميسي قبل الكلاسيكو؟

الجماهير الأربعاء ١٦/أغسطس/٢٠١٧ ١٨:٠٢ م

خاص - ش
لم يبدأ كريستيانو رونالدو مباراة الكلاسيكو الأخيرة في ذهاب كأس السوبر الإسبانية في كامب نو لكنه تبادل كلمات قليلة مع ليونيل ميسي قبل انطلاق المباراة.
وتواجد رونالدو وميسي داخل ممر استاد كامب نو في برشلونة قبل نزول الملعب حيث حرص كل منهما على تبادل التحية قبل انطلاق المباراة.
وتقابل أفضل لاعبين في العالم اخر تسع سنوات في الممر وتصافحا وكذلك تصافح رونالدو مع لويس سواريز الذي كان يسير إلى جوار ميسي قبل نزول أرضية الملعب.
وقال رونالدو : كيف حالك ليو؟ ، بينما رد ميسي "جيد وأنت؟ ليذهب كل منهما أدراجهما قبل أن تبدأ المباراة يسجل كل منهما هدفا في فوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وأعلن الاتحاد الأوروبي للعبة اختيار رونالدو وميسي ومعهما حارس يوفنتوس المخضرم جيانلويغي بوفون مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في القارة لهذا العام.
واختير الثلاثي في القائمة المختصرة للمرشحين من قبل 80 مدربا لأندية شاركت في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وبالدوري الأوروبي في موسم 2016-2017 الى جانب 55 صحفيا شاركوا في التصويت.
ولن يشارك رونالدو في إياب السوبر الإسباني الليلة في مدريد بسبب إيقافه خمس مباريات عقب دفعه حكم مباراة الذهاب اعتراضا على طرده.