انطلاق رحلة ترفيهية لموظفي جامعة السلطان قابوس إلى ظفار

بلادنا الأربعاء ١٦/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٤٥ ص
انطلاق رحلة ترفيهية لموظفي 
جامعة السلطان قابوس إلى ظفار

مسقط -
بتنظيم من دائرة العلاقات العامة والإعلام بجامعة السلطان قابوس انطلقت الرحلة الترفيهية لموظفي الجامعة إلى محافظة ظفار، وذلك ضمن إطار خدمات الجامعة لموظفيها حرصًا منها على إيجاد جو من الألفة بينهم إلى جانب الترفيه والتثقيف.

بلغ العدد الإجمالي للمشاركين في الرحلة 59 من أكاديميين وموظفين مع أسرهم وأبنائهم، كما يتضمن برنامج الرحلة التي تستمر حتى يوم الجمعة الموافق 18 أغسطس زيارة عدد من الأماكن السياحية المعروفة، وقد زار المشاركون سهل إتين وعين جرزيز وضريح النبي أيوب عليه السلام في جبل إتين، واستمتعوا بفعاليات مهرجان صلالة السياحي ضمن أجواء عائلية مبهجة، إلى جانب ذلك جرت زيارة عين رزات وعين حمران وسوق الحافة.
وأما برنامج الأربعاء فقد تضمن زيارة وادي دربات وموقع المهرجان، وبالنسبة ليومي الخميس والجمعة سيزور المشاركون متحف أرض اللبان وآثار البليد، وقد أُدرجت هذه الأماكن في برنامج الرحلة لأول مرة هذا العام، بالإضافة إلى زيارة شاطئ المغسيل وسوق الحافة وجاردن مول، مع القيام بجولة حرة في مدينة صلالة.
يذكر أن دائرة العلاقات العامة والإعلام تقوم سنويًا بتنظيم عدد من الرحلات داخل السلطنة وخارجها بهدف إيجاد جو من الألفة والمحبة بين المشاركين من مختلف كليات ووحدات الجامعة بعيدًا عن أجواء العمل.