«هابي ستوديو» بأسلوب ثقافي للأطفال

مؤشر الأربعاء ١٦/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٤٠ ص
«هابي ستوديو» بأسلوب ثقافي للأطفال

مسقط –
أطلقت ماكدونالدز تطبيقها الجديد تحت اسم «هابي ستوديو». ويتضمن التطبيق مجموعة كبيرة من الألعاب والأنشطة المبتكرة التي تساعد الأطفال على تطوير مهاراتهم وهم يستمتعون بوقتهم، إذ يتمكنون من لعب شخصية الفنان أو المخترع أو الموسيقي.

مع تطبيق «هابي ستوديو» يتمكن الطفل من ابتكار لوحة فنية أو الانتقال إلى عالم الموسيقى أو بناء صاروخ، فيختبر عالمًا جديدًا ثقافيًا ومرحًا. إضافة إلى ذلك، فبإمكان الطفل التطلّع على الكتب الإلكترونية المحملة، ويستمر تحديث التطبيق بشخصيات من وجبة «هابي ميل» فيتمكن الطفل من إيجاد ألعاب جديدة في كل مرة يزور بها هذا التطبيق.

وفي تعليق له عن التطبيق الجديد قال الرئيس التنفيذي لسلسلة مطاعم ماكدونالدز في السلطنة علي داود: «نحن نؤمن أنّ الأطفال يتعلَمون بشكل أفضل وبطريقة مبتكرة من خلال استخدام خيالهم أثناء اللعب، عبر الاختراع أو تأليف الموسيقى، فتطبيق «هابي ستوديو» يجمع الأطفال وذويهم مع بعضهم البعض في ألعاب مختلفة تحفز تفكيرهم الخيالي وتجعلهم يخترعون أمورًا تشكل مصدر فخر لهم، وهذا ما يندرج ضمن فلسفتنا في ماكدونالدز».
من خلال تطبيق «هابي ستوديو» سيتمكن الأطفال من التفكير كفنان أو كموسيقي أو كمخترع، مما يكوِّن لديهم الفضول لاستكشاف سبل جديدة لحل مشاكلهم ولتعزيز إبداعهم. كما أنّ التطبيق يساعد الأطفال على تلوين الصور أو تأليف الألحان أو بناء مراكب فضائية، وبالتالي تطوير مهاراتهم الفكرية والاجتماعية وتحفيزّ ابتكاراتهم، وهذا ما يحتاجه الأطفال لينموا ويطوروا مهاراتهم وهم يقضون أوقاتًا ممتعة.