ولاية نخل تتوج بألقاب الفرق بمسابقة الرماية في صلالة

الجماهير الثلاثاء ١٥/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٢٠ ص
ولاية نخل تتوج بألقاب الفرق بمسابقة الرماية في صلالة

صلالة - رشيد سالم

بعد منافسات قوية ومشاركة واسعة من الرماة العُمانيين والخليجيين في الفردي والفرق إذ شارك في منافسات الفردي أكثر من 800 رامٍ و12 فريقًا في منافسات الفرق، اختُتمت مسابقة الرماية والتي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي 2017 برعاية وزير الدولة ومحافظ ظفار معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وبحضور وزير الخدمة المدنية معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون ورئيس بلدية ظفار سعادة سالم بن عوفيت الشنفري وعدد من المكرّمين وأصحاب الســعادة والشــيوخ والمسؤولين في القطاعين العام والخاص وجمهور ومحبي هذه الرياضة التقليدية، وذلك على ميدان رماية قيادة شرطة محافظة ظفار بريسوت.

وشهدت مسابقة الرماية بالسكتون والصحون الطائرة أربع مسابقات للصغار والكبار والعمومي والفرق، والتي انطلقت في الخامس من الشهر الجاري من خلال العديد من المراحل التي تنافس فيها الرماة للوصول إلى منصة التتويج والفوز بلقب تلك الفئات. وفي ختام تلك الفعاليات تأهلت أربعة فرق بفضل ما يتمتع به الرماة من دقة وحنكة التصويب للهدف، وتأهل العشرة الأوائل في فئتي الكبار والصغار و30 راميًا في فئة العمومي.
وفي الختام قام معالي السيد وزير الدولة ومحافظ ظفار راعي المناسبة بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى لمختلف المسابقات فقد جاء الرامي سليمان بن سالم الدرعي في المركز الأول على المستوى العام وحصل على الجائزة الكبرى للمسابقة عبارة عن سيارة دفع رباعي، وفي المركز الثاني الرامي عبدالله بن سالم الحمر وحصل على سيارة صالون، وفي المركز الثالث الرامي محمد بن علي الحمر وحصل على سيارة صالون. أما على مستوى كبار السن ففاز بالمركز الأول الرامي سالم بن سلطان الوهيبي وحصل على سيارة صالون، وعلى مستوى الناشئين فقد فاز الرامي همام بن علي بيت سعيد بالمركز الأول.
وفي مسابقة فرق الصحون جاء فريق نخل شاذون من ولاية نخل في المركز الأول، وحلّ فريق السعدية نخل (أ) في المركز الثاني، وفي المركز الثالث جاء فريق الاتحاد المسيب من ولاية نخل.