«رنة موبايل» تضيف 9 سيارات سوزوكي إلى أسطولها

مؤشر الثلاثاء ١٥/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:١٥ ص
«رنة موبايل» تضيف 9 سيارات سوزوكي إلى أسطولها

مسقط -
أعلنت رنة موبايل أنها أضافت تسع سيارات سوزوكي جراند فيتارا دفع رباعي جديدة لأسطول فريق المبيعات. سيتم استخدام السيارات والتي تحمل العلامة التجارية والألوان لرنة موبايل بواسطة أعضاء فريق المبيعات، وسوف تُرى على شـــوارع الســلطنة في الأيام المقبلة. قامت رنة موبايل بتأجير سيارات الدفع الرباعي من طراز سوزوكي جراند فيتارا من خلال نظام تأجير الســيارات لدى شــركة موسـى لتأجير السيارات، وهي الذراع لتأجير السيارات التابعة لمجموعة موسى عبد الرحمن، واحدة من كبار التجار للسيارات في عُمان.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة رنة موبايل رائد حدادين: «تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز حضور العلامة التجارية ومكافأة فريق المبيعات لجهودهم الدؤوبة. وهذا الارتباط التجاري له العديد من أوجه التشابه، فمثلاً من ناحية رنه موبايل تقدم المرونة للزبائن من حيث اختيار باقات الإنترنت أو حزم المكالمات الصوتية المتنوعة وعلى أساس نمط استخدام المشركين، ومن ناحية أخرى فإن سيارات جراند فيتارا تمثل المرونة للتعامل مع مختلف التضاريس».
وقال غوتام تشاكرابورتي - مدير عام شركة موسى لتأجير السيارات: «نحن سعداء بالشراكة مع رنة موبايل. حيث أظهرت رنه موبايل دائما التركيز على المنتجات والفوائد المتفوقة بجانب خدمة الزبائن الرائعة. وبطريقة ما، فهناك توافق تام بين قيمنا المشتركة. وأنا واثق من أن موظفي رنة موبايل سيستمتعون بقيادة سيارة سوزوكي جراند فيتارا.
سوزوكي جراند فيتارا هي سيارة 4 × 4 حقيقية تتمتع بالقدرة الأسطورية للذهاب إلى أي مكان، إذ تتمتع بالمتانة العالية، وراحة الركوب المتفوقة. وكونها صنعت في اليابان فهي تضيف ميزة الجودة والثقة في الاعتماد على هذه السيارات. بالإضافة إلى كونها السيارة العملية والأكثر اقتصادًا في قطاع السيارات رباعية الدفع ومتوسطة الحجم، فإنها توفر ميزات مبتكرة مثل نظام الدخول الذكي، والتشغيل بدون مفتاح، ونظام مثبت السرعات، وخيارات الطاقة الكاملة، ومساحة المقصورة الواسعة، وميزة المقاعد الخلفية القابلة للطي، قضبان السقف، العجلات من سبيكة الألومنيوم، كشافات الضباب، وغيرها على سبيل المثال لا للحصر.