تخريج طلبة معهد صلالة للتمريض.. غداًصلالة - :تحتفل المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة ظفار ممثلة بمعهد صلالة للتمريض غداً الاثنين بتخريج دفعة جديدة من طلبة المعهد ستشكل دعما جديدا للقوى البشرية في مجال التمريض العام في مختلف المؤسسات الصحية

بلادنا الأحد ٢١/فبراير/٢٠١٦ ٠٠:٣٣ ص

إبراء - ش
نظمت الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين ممثلة بفريق شمال الشرقية وبالتعاون مع قسم العلاقات العامة وخدمات المرضى بمستشفى إبراء المرجعي فعالية تعريفية بعنوان "نحو خدمة صحية سريعة للمسن" بحضور عدد من الكوادر الطبية والتمريضة والإدارية بالمستشفى وأعضاء فريق المسنين.
اشتملت الفعالية على محاضرة تعريفية عن الخدمات الصحية التي يقدمها قسم الحوادث والطوارئ بمستشفى إبراء المسنين وكيفية التعامل مع فئة كبار السن، وكذلك معرفة الية استقبال كبار السن في قسم الطوارئ والحوادث.
كما قدم الفريق محاضرة تعريفية عن اعماله ومنجزاته في تقديم الرعاية للمسنين في الجوانب الاجتماعية والصحية والترفيهية وقام الفريق بتوزيع المطويات والمنشورات للمرضى المرقدين بالمستشفى والإطلاع على الأعمال التي يقدمها قسم العلاقات العامة وخدمات المرضى بالمستشفى في مجال تقديم الخدمات للمسنين والمسنات والمتابعة المستمرة لفئة المسنين.