بالفيديو.. فلورنتينو بيريز يحتفل بعد انتصار ريال مدريد

الجماهير الاثنين ١٤/أغسطس/٢٠١٧ ١٧:٥٥ م

خاص - ش
شهدت مدرجات ملعب كامب نو في برشلونة انفعالات واحتفالات وأحزان كان أبرزها احتفال فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بأهداف ناديه.
وحضر أيضا راؤول جونزاليس قائد وهداف النادي الملكي السابق الذي احتفل وانفعل مع كل هجمة وهدف لفريقه في مرمى النادي الكتالوني.
ورصدت الكاميرات انفعالات هؤلاء النجوم خلال فوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف في معقل النادي الكتالوني في ذهاب كأس السوبر الإسباني ، حيث ضرب بيريز بيديه على الحاجز الذي أمامه في المقصورة الرئيسية بعد الهدف الثالث الذي سجله ماركو أسينسيو.
كما تذكر راؤول احتفالاته عندما كان يسجل أهدافا بقميص النادي الملكي واحتفل بثلاثية زملائه الجديد في المقصورة الرئيسية أيضا.
وأحرز كريستيانو رونالدو هدفا رائعا ثم تلقى بطاقة حمراء بسبب طريقة احتفاله وادعاء السقوط داخل منطقة الجزاء بينما افتتح المدافع جيرارد بيكيه أهداف ريال مدريد بالتسجيل بالخطأ في مرماه مع بداية الشوط الثاني وأدرك ليونيل ميسي التعادل من ركلة جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة 77 بعد مخالفة ضد لويس سواريز.
وهز البديل رونالدو الشباك بهدف مذهل بتسديدة من خارج منطقة الجزاء بعد ثلاث دقائق أخرى ليعيد التقدم لبطل اسبانيا واوروبا ثم حصل على انذار بسبب خلع قميصه وتقليد احتفال ميسي باستاد سانتياغو برنابيو في اخر مواجهة بين الفريقين في أبريل/ نيسان.
وحصل رونالدو على بطاقة صفراء أخرى بعد لحظات بسبب ادعاء السقوط في محاولة للحصول على ركلة جزاء وسيغيب عن لقاء الإياب باستاد برنابيو يوم الأربعاء القادم.
وانطلق برشلونة بحثا عن التعادل لكن أسينسيو وسع تقدم ريال بعدما أطلق تسديدة استقرت في الشباك من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 90.