«المدينة تكافل» توفر التأمين الإسلامي للمنازل

مؤشر الاثنين ١٤/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
«المدينة تكافل» توفر 

التأمين الإسلامي للمنازل

مسقط -
تسعى شركة المدينة تكافل -أول شركة تأمين إسلامي في السلطنة- إلى إيجاد فرص جديدة لإيصال منتجاتها وخدماتها إلى زبائن جدد. وفي هذا الصدد، تعاونت شركة المدينة تكافل مع شركة تبيان للعقارات لترويج منتجات التأمين التكافلي لزبائن تبيان.

من شأن هذه الشراكة أن تُمكّن الزبائن من الحصول على منتجات تأمين عالمية المستوى بكل سهولة لتلبية احتياجاتهم التأمينية. وقد لعبت المدينة تكافل دورًا مهمًا في تعزيز الوعي التكافلي في السلطنة، وتُعدّ هذه المبادرة خطوة أخرى تهدف للوصول إلى زبائن القطاع العقاري. وتُعتبر شركة تبيان للعقارات لاعبًا رئيسيًا في سوق العقارات، وبهذا التعاون مع المدينة تكافل سيستفيد زبائن تبيان من منتجات وخدمات التأمين.
وقد تم الإعلان عن الشراكة رسميًا في حفل التوقيع الذي عُقد في الأول من أغسطس 2017، وتم التوقيع بين الرئيس التنفيذي لشركة تبيان للعقارات فهد الإسماعيلي، والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة المدينة تكافل أسامة البرواني، بحضور أعضاء الإدارة العليا من الشركتين.
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة تبيان للعقارات فهد الإسماعيلي: «إننا نقدِّر جهود شركة المدينة تكافل في تعزيز التأمين التكافلي في السلطنة، ونتوقع أن تُساهم هذه الشراكة في مساعدة زبائننا للحصول على منتجات التأمين التكافلي بكل سهولة».
ومن جانبه قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة المدينة تكافل أسامة البرواني: «إنه لشرف كبير لنا أن نكوّن شراكة مع إحدى الشركات الرائدة في مجال العقارات في السوق، كما أن هذه المبادرة ستساعد شركة المدينة تكافل على استكشاف الفرص المتاحة ضمن قطاع المساكن غير المستغلة في السوق. ونحن نتطلع إلى تكوين علاقة طويلة وناجحة مع تبيان للعقارات».