مركز سلطان يقدّم مجموعة من مستلزمات المدارس

مؤشر الاثنين ١٤/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
مركز سلطان يقدّم مجموعة 

من مستلزمات المدارس

مسقط -
مع بداية العام الدراسي الجديد، مركز سلطان يطلق مجموعة واسعة من مستلزمات المدرسية المميّزة والحصرية في جميع أفرعه بحيث توفر احتياجات الأطفال المدرسية كافة، كذلك وبالتزامن مع العروض المميّزة يدشن مركز سلطان مسابقة على صفحته الرسمية على الفيسبوك تحت عنوان «ارسم واربح جوائز نقدية قيّمة مع مركز سلطان» التي تخوّل الأطفال لربح جوائز قيّمة تصل إلى 200 ريال عماني.

فلدى مركز سلطان مجموعة كبيرة من مختلف المستلزمات المدرسية التي يوفرها لزبائنه في أفرعه كافة في السلطنة وبأسعار توفيرية ونوعية ممتازة تلبي احتياجاتهم كافة كحقائب المدرسية وعلب الغذاء والقرطاسية من مختلف العلامات التجارية العالمية.
وفي تعليق له على المنتجات المتنوعة والمسابقة، قال مدير التسويق لمركز سلطان، محمود الشيخ: «نحن في مركز سلطان ملتزمون بتقديم أفضل المنتجات ذات جودة عالية ومن أبرز العلامات التجارية في العالم، وهذا يندرج ضمن استراتيجيتنا في الشركة التي نعمل على توفير لزبائننا منتجات قيّمة في كل مرة يزورون فيها مراكز سلطان».
وأضاف: «من خلال عروضنا سنتمكن من التواصل مع زبائننا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كمسابقة العودة إلى المدرسة التي أطلقناها مؤخرًا على صفحتنا الخاصة على الفيسبوك، فمثل هذه الفعاليات تجعل من تجربة التسوّق في مراكز سلطان ممتعة وتقدّم لزبائننا تجربة مميّزة وفريدة».
كذلك لدى مركز سلطان مجموعة واسعة من الحقائب المدرسية للأولاد والبنات على حد سواء، بأشكال وتصاميم مختلفة وعصرية وعليها رسومات وشخصيات كرتونية محببة ومشهورة. كذلك يوفر مركز سلطان علامات تجارية عالمية ومشهورة.
يذكر أنّ على المشاركين في المسابقة اتباع الخطوات التالية، أولًا القدوم إلى أفرع الثلاثة لمركز سلطان: القرم أو الخوض أو العامرات، وتحصيل ورقة مصممة خصيصًا للمسابقة إذ سيقوم الطفل برسم أي صورة يريدها وبعدها يتم تحميلها عن طريق رسالة مباشرة على التطبيق الخاص على صفحة مركز سلطان على الفيسبوك، وختامًا يجب التصويت بكثافة على الصورة حتى يتمكن الولد من جمع أكبر عدد من الإعجاب، حتى يتمكن من الفوز بجوائز بقيمة 200 ريال عماني للفائز الأول و100 ريال عماني للثاني و50 ريالًا عمانيًا للفائز الثالث.