الشركة الوطنية لمنتجات الألمنيوم تدعم العدَّاء العُماني سامي السعيدي

الجماهير الأحد ٢١/فبراير/٢٠١٦ ٢٣:٥٥ م
الشركة الوطنية لمنتجات الألمنيوم تدعم العدَّاء العُماني سامي السعيدي

مسقط -
تماشياً مع التزامها الوثيق بالمسؤولية الاجتماعية، أعلنت الشركة الوطنية لمنتجات الألمنيوم «نابكو» الرائدة في مجال صناعة مقاطع الألمنيوم في دول مجلس التعاون الخليجي، عن تقديم الرعاية الكاملة للعدّاء العُماني سامي السعيدي الحائز على المركز الأوّل في النسخة الخامسة من ماراثون مسقط. وبموجب اتفاقية الرعاية التي تمتد لغاية شهر ديسمبر من العام الجاري، ستقوم الشركة بتقديم الدعم المالي الكامل للعدّاء العُماني خلال مشاركاته في سباقات الجري، بما في ذلك رسوم الدخول إلى الفعاليات ورسوم الإقامة والغذاء ومعدّات الركض.

ويحظى سامي السعيدي بمسيرة رياضية حافلة بالإنجازات والنجاحات المشرّفة، حيث كانت له مشاركات فاعلة في العديد من السباقات والمنافسات رفيعة المستوى خلال السنوات القليلة، أحدثها «ماراثون مسقط» الذي تم خلاله تتويج السعيدي بطلاً لسباق الرجال وبطلاً للحدث ككل، حيث نجح في إنهاء الماراثون خلال ساعتين و50 دقيقة و20 ثانية.
وتعليقاً على الأمر، قال روبرت هولتكامـــب، الرئيــــس التنفيذي في الشركة الوطنية لمنتجات الألمنيوم «نابكو»: نتطلّع قدماً لتقديم الرعاية الكاملة للبطل سامي السعيدي خلال العام الجاري وتغطية جميع نفقاته المالية خلال المشاركة في سباقات الماراثون.