مواجهات ساخنة في دور الثمانية ببطـولـة «الشرطـة» لكرة القـدم

الجماهير الأحد ٢١/فبراير/٢٠١٦ ٢٣:٥٥ م
مواجهات ساخنة في دور الثمانية ببطـولـة «الشرطـة» لكرة القـدم

متابعة - حمود الزيدي

يواجه فريق الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف تحدياً كبيراً خلال لقائه بفريق القيادة العامة للشرطة ضمن منافسات دور الثمانية في بطولة شرطة عمان السلطانية لكرة القدم، ومن المتوقع أن تشهد المباراة التي ستنطلق في الساعة الرابعة من مســاء اليوم الأحد تنافســـاً قوياً بين الفريقين اللذين يقدمان مستويات جيدة في البطولة، فيما سيجمع اللقاء الثاني فريق الإدارة العامة للتجهيزات واللوازم مع فريق قيادة شرطة محافظة الظاهرة.

المهام الخاصة يفوز برباعية نظيفة

في آخر مواجهات دور الستة عشر في البطولة أثبت فريق قيادة شرطة المهام الخاصة عزمه على استعادة اللقب الذي فقده في الموسم الفائت، وقَدّم أداءً ثابتاً أمام فريق قيادة شرطة محافظة الوسطى ليفوز عليه برباعية نظيفة.

فريق التحريات يقصي

الأكاديمية بضربات الترجيح

تأهل فريق الإدارة العامة للتحريات والتحقيقات الجنائية وإدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية والقسم الخاص إلى دور الثمانية بفوزه على فــريق أكاديمــية الســلطان قابوس لعلـــوم الشرطة بضــربات الترجيح (4/‏2)، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي. وقد تألق حارس الفريق عماد الوهيبي في المباراة وتمكن من التصدي لضربة جزاء في الوقت القاتل من المباراة، إضافة إلى تصديه لأولى ضربات الترجيح.

لم تتلقَ شباكنا أي هدف

وقبل المواجهة المرتقبة بين فريقي القيادة العامة للشرطة والهيئة العامة للدفاع المدني والإســـعاف قال الملازم أول حســـن بن محمد البلوشي مدير فريق القيادة العامة للشرطة إن فريقه على أتم الاستعداد لمواجهة أي فريق في البطولة، مؤكداً ثقته في لاعبي الفريق الذي يملك أفضل سجل تهديفي في البطولة إلى حد الآن برصيد 19 هدفاً، ولم تتلقَ شباكه أي هدف.
وحول استعداد الفريق أشار إلى أن الفريق استعد جيداً للبطولة من خلال معسكر تدريبي أقيم في ولاية صحار، كما خاض الفريق عدة مباريات تجريبية ودية مع نادي السويق ونادي بوشر وعدد من المنتخبات العسكرية بقوات السلطان المسلحة وشؤون البلاط السلطاني.
ووجه الملازم أول حسن البلوشي الشكر للاعبين والجــهازين الفني والإداري لفريق القيادة العامة للشرطة على كل ما يقدمـــونه للفريق، كما توجه بالشكر لجميع المسؤولين بالقيادة العامـــة للشـــرطة لمســاندتهم ووقــوفهم مع الفــريق منذ البــدايـــة، وتأهــيل اللاعبين وإعـــدادهم الإعداد الجـــيد، متمنــياً تتــويج جهودهم بالفوز بالبطولة.

المفاجأة

أعـرب النقيــب محمــد بن سالم المعمري مدرب فريق الإدارة العامة للتجهيزات واللوازم عن سعادته بوصول فريقه إلى دور الـ8 لأول مره في البطولة، مضيفاً أن عناصر فريقه قادرة على تحقيق المفاجأة في البطولة والفوز على فريق قيادة شرطة محافظة الظاهرة للوصول إلى المربع الذهبي.

تحقيق الانتصار

قال الملازم وليد بن هلال المعمري مدير فريق الإدارة العامة للمرور إن مواجهة فريقه، مع فريق الإدارة العامة للتحريات والتحقيقات الجنائية والإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية والقسم الخاص ستكون ذات طابع خاص كون أن المنافس قد أخرجنا من الدور ذاته في النسخة الفائتة من البطولة بضربات الترجيح، آملاً عدم تكرار ذلك.

الفريق جاهز

أكد مدرب فريق قيادة شرطة المهام الخاصة درويش بن جمعة الهدابي جاهزية فريقه لاستعادة اللقب الذي فقده العام الفائت حين حل وصيفاً لفريق إدارة موسيقى الشرطة، موجهاً الشكر إلى المسؤولين بقيادة شـــرطة المـــهام الخاصــــة على الدعـــم والمتابعة المستمرة للفريق، وحرصــهم على توفير كل متطلبات التدريب.

عازمون على تحقيق الفوز

يقول محمود البهلولي الظهير الأيسر المميز في فريق قيادة شرطة المهام الخاصة: أشكر الله تعالى على التأهل والمستوى الجيد الذي يقدمه الفريق، وهو نتيجة تعاون اللاعبين مع المدرب وانضباطهم في التمارين وعزمهم على تحقيق لقب البطولة، ونتمنى من الجماهير مؤازرتنا في المباريات المقبلة لرفع معنويات اللاعبين وتحفيزهم.

مستعدون لتخطي المرور

أكد العريف عماد بن إبراهيم الوهيبي حارس وكابتن فريق الإدارة العامة للتحريات والتحقيقات الجنائية والقسم الخاص أن فريقه مستعد لمواجهة فريق الإدارة العامة والتأهل إلى الدور المقبل.
وأوضح عماد الوهيبي الحاصل على جائزة أفضل حارس مرمى في النسخة الفائتة من البطولة أن مدرب الفريق حمد بن ســـيف الخضوري يعمل حالياً على إعداد الفريق لتحقيق نتيجة أفضل من بطولة العام الفائت التي حصلنا فيها على المركز الرابع.

25 حكماً

قال الحكم الدولي السابق خميس بن مبارك الشماخي عضو لجنة الحكام بالاتحاد العماني لكرة القدم والمشرف على حكام بطولة الشرطة لكرة القدم: يدير بطولة شرطة عمان السلطانية لكرة القدم لهذا العام 25 حكماً من منتسبي الشرطة بينهم ثلاثة يملكون الشارة الدولية، وجميعهم حكام معتمدون لدى الاتحاد العماني لكرة القدم.

طاقم طبي وسيارات إسعاف

تحضر الطواقم الطبية وسيارات الإسعاف التابعة للهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف في استاد الشرطة الرياضي طوال أيام البطولة، وقامت هذه الطواقم المجهزة بالمعدات بعلاج العديد من حالات الإصابة ونقل بعض الإصابات إلى مستشفى خولة.