«الأهلي» يقدّم منتجات تأمين متكاملة

مؤشر الأحد ١٣/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:١٥ ص
«الأهلي» يقدّم منتجات تأمين متكاملة

مسقط -
في إطار الجهود المبذولة لتلبية احتياجات الزبائن، ونظرًا لديناميكية القطاع المصرفي المتجدد باستمرار، يحرص البنك الأهلي على الاطلاع المستمر لكل ما هو جديد في المجال المصرفي، ليواكب أحدث المنتجات المبتكرة والخدمات المصرفية عالية الجودة.

كجزء من مسيرته الجديدة، يقدّم البنك الأهلي حاليًا مجموعة من منتجات التأمين المصممة خصيصًا لتغطية مختلف احتياجات الزبائن التأمينية تحت سقف واحد. وتقدّم خدمات التأمين بالتعاون مع تكافل عُمان- إحدى شركات التأمين الرائدة في السلطنة- إذ سيقدّم البنك هذه الخدمات لزبائن البنك الأهلي والهلال للخدمات المصرفية الإسلامية.
يكمُن الغرض من منتجات التأمين في حماية الأفراد وأصولهم وممتلكاتهم من المخاطر المالية الناجمة عن مختلف الحوادث المحتملة. يمنحك منتج التأمين التغطية التأمينية اللازمة في حال التعرّض لأي حدث غير متوقع، إذ يحفظ الزبون من الأضرار المصاحبة التي يمكن أن تؤثر على مدخراته أو استثماراته، أو تجبره على اقتراض المال أو بيع الأصول والممتلكات كمصدر للحصول على الأموال. وبغض النظر عن سلاسة الخدمات المصرفية، يضمن البنك الأهلي توفير خيارات التأمين التي تغطي أولويات الزبون. يتميّز برنامج التأمين الجديد بالتنوع والزخم إذ يشمل تأمين المركبات وتأمين عمال المنازل، منفعة الاستشفاء النقدية والتأمين على السفر. أيضًا، سيقوم البنك بتوسيع خيارات المنتجات التأمينية في المستقبل القريب لتشمل المنتجات التالية: التأمين على الحياة، تأمين الأمراض الخطيرة وتأمين الممتلكات المنزلية.
في هذا الصدد قالت نائبة المدير العام لتطوير المنتجات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة للبنك الأهلي هناء الهنائية: «في البنك الأهلي، نثق أن الابتكار هو مفتاح التقدم، ولذلك نحن نعمل باستمرار على تطوير منتجاتنا الحالية وإدخال منتجات جديدة ومطوّرة إلى قائمتنا الغنيّة. ومع تبنّي مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل جميع التأمينات الممكنة، فإننا نرغب بأن نسهّل على الزبائن الأمر من خلال اللجوء للحلول الشاملة التي تقدّم الرعاية والحماية متعددة الجوانب للفرد والعائلة».

منتجات جديدة

من خلال توفير مجموعة واسعة من خطط التأمين تحت سقف واحد، يمكن لزبائن البنك الأهلي الاستفادة من هذه المنتجات الجديدة بأسعار جذابة من خلال أي من فروعه، مما يضمن سهولة الوصول للجميع. وعلى عكس وثائق التأمين المعقدّة التي قد تأتي مع إضافات غير متوقعة، يحافظ البنك الأهلي على الشفافية المطلقة في تعاملاته المصرفية مع التركيز على بساطة وسرعة إجراءات التوثيق. في حال التعرّض لأي حادث، فإن البنك الأهلي يجنّبك التأخير ويمنحك التسوية السريعة للمطالبات.
أضافت الهنائية: «في البنك الأهلي، نمتلك منهجية خاصة ترتكز على الزبائن، ونضمن بأننا نضع في الاعتبار الفوائد المتعلقة التي يمكن أن يحصدها زبائننا تزامنًا مع أي من مشاريعنا الجديدة المُنفذة أو منتجاتنا المطروحة. إن تلبية احتياجات الزبائن تشكل جوهر رسالتنا التي نصبو لتحقيقها مع مراعاة مختلف الظروف».
تتميّز المجموعة الواسعة من منتجات التأمين بدءًا من تأمين المركبات إلى التأمين على الحياة بالمرونة، إذ يتيح البنك الأهلي لزبائنه خيارات تأمين متعددة، مما يوفر عناء التعامل مع مزوّدي الخدمات المتعددة. إضافة لذلك يقوم الفريق ذو الخبرة والكفاءة المهنية العالية بتزويد الزبائن بالمشورة اللازمة فيما يتعلق بالتأمين المرغوب، وبالتالي مساعدتهم على اتخاذ القرارات الصحيحة».
يحافظ البنك الأهلي دائمًا على سمعته الطيبة كونه البنك الذي يكرّس جهوده ويعمل بتفانٍ وإخلاص لخدمة زبائنه من خلال تقديم منتجات وخدمات لا تضاهى. ومع التركيز على الأُطُر المصرفية الأسرع والأسهل والأكثر خصوصية، يقدّم البنك الأهلي حلولًا مصرفية فائقة لزبائنه، إذ يسعى البنك الأهلي للريادة وتحقيق التميّز بين الآخرين بدعم من فريقه ذي الخبرة العالية، والتزام موظفيه وحماسهم المستمر لتقديم الأفضل.