الوليد بن طلال يصرف مليون ريال مكافأة للهلال بعد التتويج بلقب كأس ولي العهد

الجماهير الأحد ٢١/فبراير/٢٠١٦ ٢٣:٤٥ م
الوليد بن طلال يصرف مليون ريال مكافأة للهلال بعد التتويج بلقب كأس ولي العهد

الرياض - د ب أ

أعلن الأمير الوليد بن طلال عن قيامه بصرف مكافأة مالية قدرها مليون ريال لنادي الهلال السعودي لكرة القدم بعد تتويجهم بلقب كأس ولي العهد.

ونشر الأمير الوليد بن طلال على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الانترنت تويتر تغريده قال فيها: “بمناسبة فوز نادي الهلال بأول كأس باسم أخي ولي العهد الأمير محمد بن نايف أقدم مكافأة مليون ريال لنادي الهلال”.
وكان الهلال قد تغلب على الأهلي 2 /‏ 1 يوم الجمعة الفائتة في المباراة النهائية.
ومن جهته أشاد الأمير نواف بن سعد رئيــــس نادي الـهلال السعودي لكرة القدم بأداء لاعبي الهلال في نهائي كأس ولي العهد مؤكدا على أهمـــية هذا الفوز قبل خوض غمار المشوار الآســـيوي واســـتئناف الدوري. وعبر الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال عن فخره بالتتويج بأول كأس يحمل اسم الأمير محمد نايف ولي العهد.
ووجه رئيس الهلال التهنئة لجماهير الهلال التي ساندت الفريق ودعمته لافتا إلى أنه يقدر عتاب الجمهور في الفترة الفائتة لأنه عتاب المحبين.
كما هنأ لاعبو الفريق جماهيرهم بالفوز والتتويج باللقب اذ قال خالد شراحيلي حارس مرمى الهلال في تصريحات عقب المباراة إنه يبارك لكل جماهير الفريق الفوز بالكأس. وأضاف :”سنستمتع بفرحة التتويج ببطولة كأس ولي العهد ثم البدء في الإعداد لبقية المباريات في الدوري السعودي”. من جانبه أكد نواف العابد لاعب الفريق أن لاعبي الفريق كانوا على قلب رجل واحد خلال المباراة النهائية.
وقـــــال العـــابد:”توج الفـــريق بالبطـــولة المفضلة له، لافـــتا إلى أن الهــــدف المبـــكر ســهل مهـــمة فـــريقـــه في هذه المـــباراة الصعبة”.