مشاركة فاعلة في دورة مهارات المونتاج والتصميم

مزاج الخميس ١٠/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
مشاركة فاعلة في دورة مهارات المونتاج والتصميم

مسقط - عبدالله بن خلفان الرحبي

أقام فريق نجوم المدينة الإعلامي وبالتعاون مع معهد البيان للتدريب ومركز الوصل لحفظ القران الكريم وتنمية المهارات دورة في مهارات المونتاج والتصميم ولمدة أربعة أيام والتي انطلقت يوم الأحد الفائت، حيث تنوعت فعالياتها بين الجانب النظري والجانب العملي وشارك في الدورة خمسة عشر متدربًا قدمها المدرب رشيد الحوسني والمدربة فاطمة الكيومية.

وتحدث شهاب بن أحمد الخصيبي عن أهمية الدورة وقال: تأتي هذه الدورة حرصا من الفريق في استغلال أوقات الفراغ ولتنمية قدراتهم العملية في مجال التصميم والمونتاج. وأضاف قائلاً: كما تعتبر هذه الدورة سلسلة متتابعة للعديد من الدورات التي ينفذها الفريق.

كذلك أضاف المدرب رشيد الحوسني بقوله: هناك العديد من الشباب يمتلكون الميول والقدرات ولكنهم بحاجة لنوع من التنمية والصقل وتأتي هذه الدورة حرصًا من معهد البيان للتدريب للقيام بدوره المجتمعي المعهود.
أما المدربة فاطمة الكيومية فقد تحدثت عن الدورة قائلة: «كانت فرصة لنا لتبادل الخبرات مع المتدربين فكما هو معروف أن برامج التصميم في تطور مستمر وتغير دائما فحرصنا على تقديم الجديد والمفيد للمتدربين. كما تحدثت المتدربة عائشة الكيومية عن الدورة قائلة: لقد كانت الدورة مفيدة جدًا بالنسبة لنا لتصحيح بعض الملومات في مجال المونتاج والتصميم، كما كان لها دور كبير في صقل موهبتنا ونتمنى أن تكون هناك مبادرات مماثلة للاهتمام بميول الشباب واهتماماتهم وتوجيههم التوجيه الصحيح تحت إشراف اختصاصيين في كل مجال».
وأتى اليوم الختامي للدورة مع جلسة عملية وعرض المشاريع التي هي عبارة عن تطبيق عملي لما تعلمه المتدربون خلال الأربعة أيام بعدها قام المدربان رشيد الحوسني وفاطمة الكيومية والأستاذ شهاب الخصيبي رئيس الفريق بتوزيع الشهادات على المتدربين.