رئيس بلدية مسقط يزور عددًا من المشاريع في السيب وبوشر ومطرح

بلادنا الخميس ١٠/أغسطس/٢٠١٧ ٠٠:٢٢ ص
رئيس بلدية مسقط يزور عددًا من المشاريع في السيب وبوشر ومطرح

مسقط - ش
قام رئيس بلديــة مسقط معالي المهندس محســن بن محمد الشيخ،الأربعاء، بزيارة ميدانية لعدد من المواقع والمشاريع التي تنفذها البلدية في مختلف ولايات المحافظة بمعية عدد من مسؤولي البلدية ذوي الاختصاص، حيث تابع معالـــي المهندس رئيس البلدية عـــن قـــرب سير العمل في مشروع ازدواجيـــة طريق الخوض السادسة- بدءا من دوار الكتاب وصولا إلى دوار الخوض السادسة- والمرتبط بطريق مسقط السريع؛ للتعرف على نسبة الإنجاز في المشروع، حيث يبلغ طول الشارع المنفذ حوالي 3.2 كيلومتر، ويتضمن الطريق ثلاث مسارات ومن المؤمل الانتهاء من المشروع نهاية العام الجاري. كما تضمنت الزيارة بحث إمكانية تطوير منطقة الخوض السادسة بالخدمات البلدية بإقامة متنزه يخدم المنطقة إضافة إلى دراسة طلبات رصف الشوارع الداخلية. كما زار معاليه الواجهة البحرية في السيب للوقوف على بعض الملاحظات بالإضافة إلى زيارة مسلخ السيب ومتابعة سير العمل فيه.

كما زار معاليه ولاية بوشر؛ للاطلاع ومتابعة مشروع إنشاء قنوات لتصريف مياه الأمطار بشارع السلطان قابوس، وزيارة نفق المشاة بمنطقة الخوير لمعاينة المياه مجهولة المصدر بداخله والتباحث حول حلول فنية لمعالجتها، حيث تقوم البلدية بشفط هذه المياه بشكل دوري ومستمر.
إضافة إلى معاينة عدد من المخططات لدراسة إمكانية رصف طرق داخلية بالولاية. واختتم معاليـه زيارته الميدانية بزيـارة مشروع سوق الأسماك والخضروات والفواكه الجديد بولاية مطرح؛ لاطلاع على جاهزية السوق للتشغيل مـــن حيــث المعدات والمرافق الخدميـــة وغيـــره، ومن المزمع البدء فـــي التشغيـــل التجريبي للسوق الأسبوع المقبل.