سامباولي يقضي ثلاث ساعات في منزل ميسي

الجماهير الخميس ١٠/أغسطس/٢٠١٧ ٠٠:١٨ ص
سامباولي يقضي ثلاث ساعات في منزل ميسي

خاص - ش
رحب ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين ونجم برشلونة بمدربه في المنتخب خورخي سامباولي في منزله يوم الثلاثاء وتناولا الغداء سويا.
وذهب سامباولي المدير الفني السابق لأشبيلية إلى برشلونة للقاء ميسي لمناقشة خطط المنتخب قبل مواجهتي أوروجواي وفنزويلا المقبلتين في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.
وسيلعب المنتخب الأرجنتيني بطل العالم مرتين عامي 1978 و1986 مع أوروجواي في مونتيفيديو نهاية الشهر الحالي والخسارة تعني ابتعاد الفريق عن المراكز المؤهلة لبطولة روسيا بأربع نقاط مع تبقي ثلاث مباريات فقط على نهاية التصفيات.
ولذلك عقد سامباولي اجتماعات مع سيرجيو روميرو ونيكولا أوتاميندي وايفر بانيجا لاعي المنتخب قبل أن يلتقي ميسي في برشلونة.
وأمضى سامباولي ثلاث ساعات في منزل الهداف التاريخي لبرشلونة في إقليم كتالونيا بعد يوم واحد من فوز النادي الكتالوني على شابيكوينسي البرازيلي.
وحضر سامباولي ومساعده سيباستيان بيكاسيس لمنزل ميسي وشاهدا بعض المباريات وحللا بعض مقاطع الفيديو وناقشا حالة المنتخب مع قائد الفريق في ظل حرص الجميع على تأهل الأرجنتين للنهائيات.
وستكون المباراة أمام أوروجواي، البداية الرسمية لسامباولي مع المنتخب الأرجنتيني، بعد خلافته لإدجاردو باوزا، كما أنها ستمثل عودة ميسي لصفوف الفريق بعد رفع عقوبة الإيقاف عنه من قبل (الفيفا).
ويمتلك المنتخب الأرجنتيني 22 نقطة، يحتل بها المركز الخامس في التصفيات، فيما تتصدر البرازيل التصفيات برصيد33 نقطة، وتحل كولومبيا في المركز الثاني برصيد 24 نقطة، ثم أوروجواي في المركز الثالث برصيد 23 نقطة، وهو نفس رصيد تشيلي صاحبة المركز الرابع.