جاكوار XE SV PROJECT 8 تفوز بجائزة "شو ستوبر" خلال مهرجان جودوود للسرعة

تكنولوجيا الأربعاء ٠٩/أغسطس/٢٠١٧ ١٧:٣٠ م
جاكوار XE SV PROJECT 8 تفوز بجائزة "شو ستوبر" خلال مهرجان جودوود للسرعة

دبي- 7
فازت سيارة جاكوار XE SV Project 8 الجديدة بجائزة ميشلان سوبركار بادوك "شو ستوبر"، وذلك بعد أيام من الكشف عن السيارة رسميا، كما يأتي ذلك في أول ظهور ديناميكي عالمي لها بين أقوى سيارات الأداء في العالم خلال مهرجان جودوود للسرعة.

وباعتبارها السيارة الوحيدة ذات الأربعة أبواب في سباق ميشلان سوبركار فقد واجهت سيارة جاكوار هذه منافسة كبيرة في سباق السيارات الذي ضم 50 سيارة، إلا أن مشاركين في استطلاع رأي عبر الإنترنت أجرته ميشلان المملكة المتحدة اختاروا سيارة Project 8 كواحدة من السيارات الست الأكثر شعبية لتتأهل إلى نهائي جائزة "شو ستوبر".

تم إقرار قائمة السيارات الست المتأهلة هذه في تصويت حي ومباشر من قبل لجنة تحكيم تضم فريقاً من خبراء السيارات برئاسة مقدم ميشلان سوبركار بادوك وبطولات سباقات السيارات البريطانية "تيم هارفي".

وفي تعليقه على الظهور الأول لسيارة Project 8 قال رئيس لجنة التحكيم تيم هارفي: "لقد استطاعت سيارة Project 8 -بالفعل- أن تفاجئ الجميع في المهرجان، ولم يكن ذلك بسبب الظهور العالمي الأول للسيارة، بل أيضاً بسبب أدائها المذهل، والطريقة التي تميزت بها وتخطت الحدود على جميع الأصعدة الأمر الذي جعلها تحتل الصدارة المطلقة في ميشلان سوبركار بادوك.