x

Ooredoo تطرح خدمة «الواتس آب» اللامحدود لزبائن مسبق

مؤشر الأربعاء ٠٩/أغسطس/٢٠١٧ ٠٠:٣٨ ص
Ooredoo تطرح خدمة «الواتس آب» اللامحدود لزبائن مسبق

مسقط -

في إطار اهتمامها المتواصل بإثراء تجربة زبائنها من خلال توفير المزيد من القيمة المضافة لزبائنها ليستمتعوا بالإنترنت بشكل أكبر، قامت Ooredoo بطرح خدمة الواتس آب اللامحدود لزبائن مسبق عند إعادة شحن رصيد «إنترنت أكثر» بقيمة 5 أو 10 ريالات عُمانية. وبعد الاشتراك مجاناً سيحصل الزبائن على 2 جيجابايت أو 5 جيجابايت من البيانات وكذلك سيكون بإمكانهم الاستمتاع باستخدام لا محدود لأحد أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي على مستوى العالم.

وقال مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo فراس بن عبد الله الشيخ: «منذ إطلاقه، استطاع تطبيق واتس آب أن يحقق نمواً مذهلاً من حيث عدد المستخدمين الذين وصلوا إلى بليون مستخدم خلال سبعة أعوام فقط. كما أثبت هذا التطبيق كفاءته التشغيلية من خلال قدرته على تسليم 42 بليون رسالة يومياً مما جعله يتربع على قمة تطبيقات الإنترنت بالسلطنة التي تتيح للمستخدمين البقاء على اتصال بأحبائهم وأصدقائهم في مختلف أرجاء العالم بأقل تكلفة ممكنة. ولذا نفخر في Ooredoo بإطلاق هذا العرض لمدة ثلاثة أشهر لنسمح لزبائننا الاستمتاع بخدمة المراسلة الفورية وجميع المزايا الأخرى التي يوفرها هذا التطبيق».

هذا وكانت Ooredoo قد أطلقت خدمة «إنترنت أكثر» لتتيح لزبائنها فرصة مميزة للحصول على إنترنت إضافي في كل مرة يقومون فيها بإعادة شحن رصيدهم بقيمة 1 أو 2 أو 5 أو 10 ريالات عُمانية. فعند إعادة شحن الرصيد بقيمة 1 ريال عُماني يحصل الزبائن على 150 ميجابايت بيانات إضافية صالحة للاستخدام خلال 10 أيام، ويمكنهم الحصول على 750 ميجابايت عند إعادة الشحن بقيمة 2 ريال عُماني واستخدامها خلال 10 أيام كذلك. أما عند إعادة شحن الرصيد بقيمة 5 ريالات عمانية فسيحصل الزبائن على 2 جيجابايت بيانات صالحة لمدة 20 يوما. وبالنسبة لإعادة شحن الرصيد بقيمة 10 ريالات عُمانية فمن خلاله يمكن للزبائن الاستمتاع بـ 5 جيجابايت لمدة 25 يوماً.