x

عُمان أفينيوز مول يستمر في الحملة الترويجية «انفق واربح»

الجماهير الأربعاء ٠٩/أغسطس/٢٠١٧ ٠٠:٣٦ ص
عُمان أفينيوز مول يستمر في الحملة الترويجية «انفق واربح»

مسقط –
يقدّم عُمان أفينيوز مول- وجهة التسوّق الرائدة في السلطنة- فرصة رائعة للربح لجميع مُرتاديه والحصول على واحدة من أربع باقات سفر عائلية مميّزة إلى وجهات عالمية استثنائية إلى كل من: لندن، هونج كونج، ماليزيا وباريس مع كل شراء بقيمة 15 ريالًا وأكثر.

واحتفالًا بإجازات الصيف في السلطنة، يواصل عُمان أفينيوز مول حملته الترويجية «حول العالم مع عُمان أفينيوز مول» لجميع العوائل التي تُفضّل التسوّق في المركز التجاري، وستحظى العائلة المحظوظة بتذاكر سفر ذهاب وإياب لشخصين بالغين وتذكرتي سفر لطفلين وباقة من الجولات الداخلية في كل من: لندن أو باريس أو ماليزيا أو هونج كونج.

وتتلخص باقة السفر إلى لندن بحصول العائلة الفائزة على جولة بالباص الكبير في أكثر المدن شُهرة، إذ يمكنهم الاستمتاع بالكثير من المعالم السياحية المعروفة في مدينة لندن.
وأيضًا يمكنهم مشاهدة احتفال تغيير الحرس في قصر باكنجهام، إضافة إلى جولة حصرية في مصنع أستون مارتن البريطاني الشهير.
أما العائلة الفائزة برحلة إلى باريس، فستحصل على تجربة سياحية ساحرة في ديزني لاند باريس، وفرصة رائعة لمشاهدة برج إيفل إلى جانب زيارة الكثير من المعالم المميّزة حول المنطقة.
وتتمثل باقة السفر إلى ماليزيا جولة في حديقة صن واي لاجون، وملاهي ليجون لاند ماليزيا، وجولة لزيارة برجا بتروناس التوأم الذي يصل ارتفاعهما إلى أكثر من 450 مترًا -أطول الأبراج في العالم.
كما يمكن للعائلة الفائزة بباقة السفر إلى هونج كونج الحصول على تجربة لاكتشاف الأسواق الليلية الشهيرة في المدينة والكثير من المزايا فائقة الحداثة المُمتزجة بالتاريخ القديم.