x

بايرن ميونيخ رفض ضم نيمار مقابل 24 مليون يورو فقط

الجماهير الثلاثاء ٠٨/أغسطس/٢٠١٧ ١٦:٣٦ م
بايرن ميونيخ رفض ضم نيمار مقابل 24 مليون يورو فقط

خاص - ش
بعد أيام من انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو، فاجأ وكيل أعمال الجميع بالحديث عن رفض بايرن ميونيخ ضم اللاعب البرازيلي بمقابل زهيد.
وقال بريدراج راكي وكيل الأعمال الشهير إن بايرن ميونيخ رفض دفع 24 مليون يورو فقط نظير التعاقد مع نيمار عام 2010 بسبب صغر عمره في ذلك الوقت.
وأضاف وكيل اللاعبين لصحيفة نوفيليست الكرواتية في مقابلة "التقيت مع كريستيان نيرلينجر المدير الرياضي السابق لبايرن في مدينة ميونيخ وتحدث إليه عبر الهاتف مرتين. لقد أبلغني أنه يدرك أن نيمار من أهم المواهب الشابة في كرة القدم العالمية".
وتابع "لقد أبلغني أيضا أن بايرن سيواصل متابعة اللاعب في الفترة المقبلة بسبب عدم رغبته في دفع هذا المقابل المادي الكبير لأنه لم يبلغ بعد عامه 18".
وبعد ثلاث سنوات من هذا الحديث انتقل نيمار من سانتوس إلى برشلونة في صفقة أثارت الكثير من الجدل بسبب عدم الكشف عن قيمة الصفقة الحقيقية وأسفر ذلك عن رحيل رئيس النادي السابق.
وكان الفرنسي بول بوجبا صاحب أغلى صفقة في العالم برصيد 110 ملايين يورو قبل أن تأتي صفقة نيمار بأكثر من ضعفي هذا الرقم القياسي ووسط توقعات بأن تسفر عن ارتفاع كبير في أسعار اللاعبين