عمانتل تطلق «باقة اللياقة»

مؤشر الأحد ٢١/فبراير/٢٠١٦ ٢٢:٤٥ م
عمانتل تطلق «باقة اللياقة»

مسقط -
في عرض هو الأول من نوعه في السلطنة، كشفت عمانتل –مزود الاتصالات الرائد في السلطنة- عن شراكتها مع كل من نادي الأفق للياقة البدنية وشركة «فيتبت» لمستلزمات اللياقة، لتقديم عرض «باقة اللياقة» الخاص للمشتركين الحاليين والجدد في أي من باقات مدى آجلة الدفع والذي يتضمن 1 جيابايت شهرياً من الإنترنت المتنقل المجاني، إضافة إلى سوار «فيتبت» المرن لمراقبة الأنشطة اليومية، وميزان «فيتبيت أريا» الذكي لقياس كتلة الجسم الذي يمكن ربطه بالهاتف الشخصي عبر شبكة الواي فاي، فضلاً عن بطاقة عضوية لمدة عام في أي من فروع نادي الأفق للياقة البدنية.

مدير أول تطوير المنتجات بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل، صالح الميمني، تحدث عن العرض الجديد والفريد من نوعه فقال: «هذه الباقة المتنوعة هي العرض الأول من نوعه في السلطنة الذي يهدف إلى تعزيز نمط الحياة الصحية للأفراد عبر منحهم سوار فيتبت الرائع وميزان فيتبيت أريا المميز، مع عضوية سنوية في نادي الأفق الشهير، وإضافة إلى ذلك 1 جيجابايت شهرياً من الإنترنت المجاني لمدة عام».
وأضاف: «هذا العرض يأتي في إطار استراتيجية الشركة الجديدة «عمانتل 3.0» التي تهدف إلى إثراء حياة مشتركينا بالخدمات الرقمية الذكية المقدمة من الشركة والتي تسعى من خلالها بأن تكون الشريك الرقمي الموثوق والمفضل للجميع، أفرداً ومؤسسات، فضلاً عن دورها المحوري في بناء المجتمع الرقمي ودفع عجلة التنمية لكافة القطاعات».
ويساعد سوار «فيتبت» الأشخاص على متابعة أنشطتهم الحركية اليومية بدءاً من عدد الخطوات التي يقطعونها والمسافة الكاملة لها، فضلاً عن عدد السعرات الحرارية التي يفقدونها يومياً، وأنماط النوم التي يحصل عليها الشخص، كما يتميز الجهاز بمنبه خاص يعمل بالاهتزاز لإيقاظ النائم مع إمكانية ربطه بجهاز الهاتف الذكي للمستخدم.
أما الميزة الأخرى للعرض فهي الاشتراك السنوي في نادي الأفق للياقة البدنية الذي يعد الأفضل في السلطنة، حيث سيحصل مشتركو مدى آجلة الدفع عبر عرض «باقة اللياقة» على اشتراك مجاني لمدة 12 شهراً في أي من فروع النادي الـ 25 المنتشرة في أنحاء السلطنة، حيث يمكنهم الحصول على المساعدة الاحترافية في كيفية خسارة الوزن الزائد والمحافظة على الرشاقة والصحة الكاملة.
وفي ذات الوقت، سيحصل مشتركو مدى آجل على ميزان «فيتبيت أريا» الذكي والعصري مع تطبيقه الخاص الذي يمكن تحميله على الهاتف الذكي للمشترك، بحيث يقوم الميزان بقياس الوزن وكتلة الجسم، فضلاً عن نسبة الدهون الزائدة وتحويل ذلك إلى بيانات يرسلها إلى هاتف المشترك الذي يمكنه من خلالها معرفة ما يحتاجه جسده بالضبط، علماً أن هذا الميزان الرائع يمكنه تسجيل بيانات 8 مستخدمين مع الحفاظ على سرية تلك البيانات، مما يجعله صالحاً لاستخدام كافة أفراد العائلة معاً.
وللحصول على هذا العرض الرائع المقدم من عمانتل للمشتركين الجدد والحاليين في باقة مدى آجلة الدفع، على المشتركين التسجيل في مدى آجل مع دفعة مقدمة بقيمة 50 ريالاً عمانياً فقط، مع اشتراك شهري بقيمة 10 ريالات عمانية لمدة عام واحد. ويستمر العرض حتى تاريخ 12 ابريل 2016.