حلول تمويلية ميسرة لزبائن سرايا بندر الجصة من بنك ظفار

مؤشر الأحد ٢١/فبراير/٢٠١٦ ٢٢:٤٥ م
حلول تمويلية ميسرة لزبائن سرايا بندر الجصة من بنك ظفار

مسقط -
أعلنت سرايا بندر الجصة، الشركة المطورة لأحدث المجمعات السياحية المتكاملة في عُمان، عن شراكتها الجديدة مع بنك ظفار لتقديم مجموعة واسعة من خيارات التمويل الجاذبة للمشترين الجدد في المشروع الرائد، حيث يتيح هذا الاتفاق بين سرايا بندر الجصة وبنك ظفار المجال للزبائن الراغبين بتملّك العقارات السكنية للاختيار من ضمن مجموعة من حلول التمويل المرنة وتسهيلات في السداد تجعل من عملية امتلاك واحدة من عقارات المشروع متاحة للجميع. وتم توقيع الاتفاقية من قبل كل من الرئيس التنفيذي لشركة سرايا بندر الجصة الشيخ حمود بن سلطان الحوسني، والرئيس التنفيذي بالوكالة لبنك ظفار عبدالحكيم بن عمر العجيلي.

وعلى هامش حفل التوقيع الرسمي، صرَّح الشيخ حمود بن سلطان الحوسني قائلاً: «نعمل بخطى ثابتة لتطوير وجهة عالمية المستوى لزبائننا، مع مجموعة شاملة من الخدمات الفاخرة وفق أرقى المعايير الدولية. في الوقت الذي نسعى فيه لتوفير أفضل الحلول المالية لزبائننا الجدد وبالشكل الذي يناسب احتياجات كل زبون بشكل خاص، هذه الشراكة الجديدة مع بنك ظفار تأتي في هذا الإطار، حيث سيوفر البنك مجموعة واسعة من الخيارات المرنة لتناسب احتياجات زبائن سرايا بندر الجصة وتمكينهم من تحويل حلم امتلاك واحد من عقارات المشروع إلى حقيقة واقعة».

عبدالحكيم بن عمر العجيلي بدوره تحدث بالنيابة عن بنك ظفار فقال: «نحن فخورون بشراكتنا مع سرايا بندر الجصة، وسعداء بتقديم خيارات التمويل للزبائن من خلال برامجنا للقروض الإسكانية. نحن في بنك ظفار ندرك أن زبائننا يبحثون عن أفضل الخيارات المالية المتاحة في السوق، وبالتالي فقد قمنا بتصميم قروضنا العقارية الخاصة لتستجيب لتطلعات هؤلاء، مع الحد الأدنى من الرسوم، ومعدلات الفائدة الجذابة، لمساعدتهم على تملّك العقار الذي يمكنهم الاستقرار فيه. إن حلول التمويل السكنية من بنك ظفار متاحة للجميع من المواطنين والوافدين لتمكينهم من شراء الوحدات السكنية في مشروع سرايا بندر الجصة السياحي المتكامل».

ويقدم بنك ظفار مجموعة واسعة من خيارات التمويل التي تم تصميمها خصيصا لتلبية احتياجات الزبائن ومتطلباتهم. حيث يوفر القرض السكني للزبائن فرصة شراء عقار، أو شراء قطعة أرض أو بناء منزل جديد أو شقة، أو إضافة ملحق، بالإضافة إلى خاصية ترميم أو تجديد المنزل. ويمكن للبنك أيضا أن يشتري للزبائن عقاراً أو قطعة أرض من البنوك الأخرى لتمكينهم من الاستفادة من المجموعة الشاملة من الخدمات المالية والحلول المصرفية التي يوفرها لهم. خيارات بنك ظفار للقرض السكني متاحة أيضاً بنظام الحسابات المشتركة، مع رسوم مخفّضة للتأمين على الحياة والممتلكات أيضا، كما يوفر البنك عدداً من الخدمات الإلكترونية التي تتيح للزبائن متابعة حساباتهم وعمليات السداد والمبالغ المتبقية من القرض.