العـز الإسـلامــي يعـزز حـضـوره في وسائل التواصل الاجتماعي

مؤشر الأحد ٢١/فبراير/٢٠١٦ ٢٢:٤٠ م

مسقط-
ضمن سلسلة التسهيلات والإجراءات التي ينتهجها بنك العز الإسلامي في خدمة زبائنه وتوفير كافة المعلومات والرد على استفساراتهم، عزز بنك العز الإسلامي مؤخراً كافة قنوات التواصل الاجتماعي على الشبكة العنكبوتية وذلك في إطار حرصه على الاهتمام بما يحتاجه الزبائن وتوفير جميع المعلومات التي يحتاجونها عن المنتجات والتفاصيل المتعلقة بها لإنجاز ما يرغبون به.

ويعد بنك العز الإسلامي أحد البنوك الذي له حضور شاخص على كافة مواقع التواصل الاجتماعي ويبرز ذلك على تويتر وفيسبوك وانستجرام ويوتيوب ولينكدين. كما يبتكر طرقاً جديدة للتعامل مع الزبون. كما أنه البنك الإسلامي الأول والبنك الثاني في السلطنة الذي قام بتدشين حساب سناب شات. ويعد البنك من المؤسسات المالية المحلية المميزة في استخدام قنوات التواصل من خلال التأكيد على أهمية «اللمسة الإنسانية» لبدء اتجاهين للمحادثة مع الجمهور، والانخراط معهم في المواضيع الذي يهتمون به.

وبهذا المناسبة قالت الرئيسة التنفيذية للتسويق عائشة الخروصية: بنك العز الإسلامي يضع الزبون في مقدمة أولوياته لتوفير كافة أشكال الخدمات له ونحن نؤمن أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت إحدى أهم القنوات التي تجعلنا قريبين جدا من الزبائن لتوفير كافة المعلومات والاستفسارات التي يحتاجونها سواء عن الخدمات أو المنتجات التي يقدمها البنك ولأجل ذلك فإننا وبلا شك نسعى إلى تقديم تجربة مصرفية رائدة عن طريق البقاء بالقرب من زبائننا والاهتمام بما يرغبون به.