x

"بيتزا هت" يُعيد فتح أبوابه في القرم بعد التجديد والتحديث

مؤشر الثلاثاء ٠٨/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٥٥ ص
"بيتزا هت" يُعيد فتح أبوابه في القرم بعد التجديد والتحديث

مسقط - ش
منذ افتتاح أول فرع لها في القرم في العام 1988، حرصت بيتزا هت عُمان على تجديد محلها باستمرار ومواكبة الجديد في وسائل وأساليب تقديم الطعام للزبائن الذين يحرصون على أن تظل بيتزا هت ضمن ذكرياتهم الراسخة في أذهانهم عبر السنوات.
وبعد إغلاق استمر لأكثر من شهر بقليل بهدف أعمال التجديد، أعادت بيتزا هت عُمان فتح أبوابها مرة أخرى بالقرم قبل عيد الفطر، وذلك في ثوب جديد وتصميم راقٍ على أحدث المعايير التي وضعتها علامة بيتزا هت التجارية، إذ تعتبر بيتزا هت عُمان بالقرم أول فرع في منطقة الشرق الأوسط يقوم بعمليات التجديد ليظهر بمظهر جديد أكثر تطورًا وجاذبية.
وقد أسهمت عملية التجديد في بيتزا هت فرع القرم في إضفاء مظهر عصري نابض بالحياة مما جعل المكان أكثر اتساعًا، إذ انعكس ذلك على زيادة سعة الأمكنة المخصصة لتناول الطعام بالمحل بواقع 20 %، في حين أُعيد تصميم غرفة الحفلات بالمطعم فأصبحت أكثر جاذبية إذ زُودت بشاشات عرض "ال إي دي" إلى جانب الديكورات الراقية وإضافة مقاعد مريحة تضيف أجواء أخرى من الراحة والسعادة للزبائن والضيوف.
وفي تصريح له حول هذا الموضوع قال رئيس العمليات بمجموعة مطاعم لايف ستايل كمجي ساشين مالهوترا: "بالإضافة إلى عروض المنتجات المبتكرة، فان مستوى الدفئ في تقديم تجربة تناول الطعام في أجواء ممتعة للزبائن يسهم بشكل واضح في جذب الزبائن إلى بيتزا هت. وبهذا التجديد في فرع القرم فقد حرصنا على رفع مستوى خدمة الزبائن من خلال شقين آخرين".
ويشار إلى أن بيتزا هت حرصت على مر السنين على إيجاد طرق ووسائل جديدة تُوجِد من خلالها لحظات خاصة لزبائنها ولتجعل أوقات الأسرة لا تنسى من حيث الإحساس بالراحة والسعادة، إذ تقدّم بيتزا هت العلامة التجارية الرائدة في مجالها اليوم مجموعة لا تصدق من الخيارات الغذائية شاملة البيتزا والباستا والمقبلات والسلطات، واللازانيا، وموكتايلز والحلويات وغيرها الكثير، إذ تتسع قائمة الطعام لتلبي مختلف رغبات زبائن بيتزا هت.
ومن جانبه قال مدير عام قسم مطاعم كيمجي يوجيش شاه: "يعتبر منفذ بيتزا هت بالقرم علامة بارزة في تلك المنطقة، إذ أسهم تطويره في رفع مستواه إلى أفضل وأقصى درجات التطوير والترقي، خصوصاً أنه أول فرع في الشرق الأوسط يمتثل للتوجيهات التطويرية لعلامة بيتزا هت التجارية ذات الشهرة العالمية، وهذا يعتبر علامة فارقة أخرى تؤكد أن بيتزا هت عُمان تحاول دائمًا تجاوز توقعات السوق من أجل إضفاء البهجة والسعادة على زبائنها الأوفياء".
وفيما توفر بيتزا هت دائمًا أفضل بيئات تناول الطعام بالمحل، فهي أيضًا توفر لزبائنها خيارات الوجبات الجاهزة وخيارات التوصيل إلى المنازل وإلى حيث يوجد الزبون، فيمكنكم أيضًا الطلب عبر الموقع الإلكتروني.