x

"مهرجان السعادة" يوفّر أسهل طريقة لاقتناء تويوتا

مؤشر الثلاثاء ٠٨/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٥٥ ص
"مهرجان السعادة" يوفّر أسهل طريقة لاقتناء تويوتا

مسقط - ش
كما هي عادتها في تقديم العروض الأفضل لزبائنها، أطلقت تويوتا عُمان عرض مهرجان السعادة الذي يقدّم للمشترين مزايا رائعة على تشكيلة تويوتا من السيارات ذات الشعبية الواسعة في السلطنة.
وعن هذا العرض قال أحد مسؤولي تويوتا في السلطنة: "هذا هو الوقت الأنسب والطريقة الأسهل لامتلاك سيارة الأحلام من تويوتا ضمن عرض مهرجان السعادة الذي يستمر من الأحد 6 أغسطس إلى الخميس 5 أكتوبر 2017".
ويقدّم مهرجان السعادة للزبائن هدية نقدية تبدأ من 450 إلى 3000 ريال عُماني، وهو ما يجعل عملية اختيار واقتناء سيارة تويوتا أمرًا يسيرًا، وتنطبق الهدية النقدية على طرازات 2016 و2017 و2018 من تويوتا، ما عدا سيارات كوستر، هايس، لاندكروزر واجن (إل سي 200) سعة 4.0 لترات وفئات الديزل من فورشنر، برادو، هايلوكس، لاندكروزر بيك أب ولاندكروزر واجن.
ويختلف المبلغ من طراز لآخر ومن فئة إلى أخرى وكذلك بحسب سنة الطراز وسنة الصنع.
كما يتوافر ضمن عرض مهرجان السعادة أيضًا الخدمة لمدة 3 سنوات/ 30.000 كم (أيهما أسبق) وتشمل 3 مرات خدمة بمعدل مرة كل 10.000 كم وذلك للطرازات التي تعمل بالبترول وفي ظل ظروف التشغيل العادية، وتنطبق على طرازي 2016 و2017 من إف جيه كروزر.
وهناك أيضًا الخدمة لمدة 5 سنوات/50.000 كم (أيهما أسبق) وتشمل 5 مرات خدمة بمعدل مرة كل 10.000 كم وذلك للطرازات التي تعمل بالبترول وفي ظل ظروف التشغيل العادية، وتنطبق على طرازي 2017 و2018 من لاندكروزر واجن (إل سي 200) سعة 4.6 و5.7 لتر.
كما يحصل المشتري على تأمين شامل لمدة سنة واحدة على عدد من الطرازات المختارة (عُمان فقط) وذلك على طراز 2016 من آفالون وطرازات 2016 و2017 من ياريس هاتشباك، ياريس صالون 1.5 لتر، كورولا 1.6 لتر و2.0 لتر، كامري، أوريون، بريوس، راف فور، فورشنر (باستثناء فئات الديزل)، برادو (باستثناء فئات الديزل) وإف جيه كروزر، وطرازات 2018 من كورولا 1.6 لتر و2.0 لتر، راف فور وفورشنر (باستثناء فئات الديزل). وتقدّم الهدية النقدية بديلاً عن الخدمة، التأمين في الطرازات ذات الصلة فقط، وميزة التأمين المقدمة ضمن هذا العرض تأتي وفقًا للحد الساري على السيارات الخاصة فقط، ويجب على شركات تأجير السيارات وأصحاب سيارات الأجرة ومدارس تعليم السياقة دفع مبلغ إضافي بحسب معايير التأمين.
وفي حال اختار الزبون الحصول على ميزة الخدمة، التأمين (حيثما ينطبق)، فإنه لا يحق له الحصول على عرض "الهدية النقدية بديلًا عن المزايا". ويمكن معرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل عن هذا العرض، عند زيارة أقرب صالة عرض تويوتا.
وما من شك في أن هذه العروض والمزايا تجعل من الصعب مقاومة تشكيلة تويوتا الواسعة التي تتكون من مجموعة من الطرازات التي أثبتت جدارتها وفقًا لمفهوم الجودة والمتانة والتحمّل الذي تتبعه تويوتا موتور كوربوريشن في تصنيع سياراتها. ويدعم جودة منتجات تويوتا في السلطنة شبكة شركة سعود بهوان للسيارات من مراكز قطع الغيار والخدمة المنتشرة في أنحاء السلطنة كافة، لذا ليس بمستغرب أن تويوتا أصبحت اليوم واحدة من أكثر علامات السيارات شهرة ونيلًا لثقة الزبائن.
وتسري مزايا هذا العرض على جميع المشتريات ما عدا مشتريات الهيئات الحكومية والوزارات، وتجدر الإشارة إلى أن مواصفات السيارات قد تتغيّر بدون إشعار مسبق، كما أن الصور والألوان هي لغرض التوضيح فقط، وقد تختلف عن المواصفات الفعلية للسيارة.
وقد تحتوي السيارات أيضًا على بعض التجهيزات المزوّدة بمعرفة الوكيل والتي ليست من تويوتا.
لمزيد من التفاصيل والتأكد من توافر المخزون من السيارة المختارة، يرجى التوجه لأقرب صالة عرض تويوتا.