x

"صحار الإسلامي" ينظم حفلًا ترفيهيًا في صلالة

مؤشر الثلاثاء ٠٨/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٥٥ ص
"صحار الإسلامي" ينظم حفلًا ترفيهيًا في صلالة

مسقط - ش
سعيًا إلى التواصل المباشر مع زبائنه، نظّم صحار الإسلامي- نافذة الصيرفة الإسلامية لبنك صحار- مؤخرًا حفلًا ترفيهيًا في مجمع صلالة جاليري - السعادة، والذي حظي بتفاعل كبير من الزوّار وذلك بحضور نائب المدير العام ورئيس صحار الإسلامي سالم بن خميس المسكري، والمدير التنفيذي أحمد بن سالم جعبوب، إلى جانب عدد من أعضاء الإدارة العليا وبحضور عدد كبير من الزوّار.
وفي كلمته حول الفعالية، قال سالم بن خميس المسكري: "نعمل في صحار الإسلامي على تعزيز علاقتنا وتقويتها مع زبائننا الحاليين والجدد وذلك لنتمكن من فهم احتياجاتهم المصرفية والعمل على تلبية متطلباتهم إلى جانب تحسين خدماتنا ومنتجاتنا المقدمة لهم من منطلق منحهم تجربة مصرفية مميّزة. ويشكّل هذا الحفل الترفيهي من أفضل الفرص المتاحة لنا لنتواصل مع زبائننا الكرام خاصة أنه يتزامن مع الاحتفال بمهرجان خريف صلالة، بالإضافة إلى وجود العديد من زوار المهرجان مما يتيح لنا الفرصة بتعريف الحضور على الخدمات والمنتجات التي يقدّمها صحار الإسلامي والتي تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية".
وخلال الحفل الترفيهي، استمتع الحضور بالعديد من الأنشطة التي شملت العائلات والأطفال وتخلله العديد من العروض الترفيهية وغيرها الكثير، وقد قدّم الحفل مقدم البرامج محمد المخيني الذي أضاف جوًا من المرح وتفاعل مع الحضور بشكل رائع.