بارتوميو عن نيمار: لا يوجد لاعب أكبر من برشلونة

الجماهير الاثنين ٠٧/أغسطس/٢٠١٧ ٢١:٣٢ م
بارتوميو عن نيمار: لا يوجد لاعب أكبر من برشلونة

وكالات - ش

رفض رئيس نادي برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو التحدث كثيراً عن رحيل النجم البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بعد قيام الأخير بفسخ عقده عن طريق دفع قيمة الشرط الجزائي البالغة 222 مليون يورو.
وقال بارتوميو: "لا أريد التحدث عن نيمار بل سأتحدث عن الحاضر والمستقبل، لا يوجد لاعب أكبر من برشلونة لأن النادي فوق الجميع، دائماً لكل شيءٍ حد وعند تخطي تلك الحدود يجب بيع اللاعب والانفصال عنه".

وأضاف: "المبلغ الذي حصلنا عليه سنصرفه بعقلانية ونستفيد منه، لن يتم دفعه كاملاً لشراء اللاعبين وسيخصص جزء منه لمشاريع النادي، برشلونة قوي اقتصادياً ولا صحة للكلام الذي يشكك في ذلك".

وأكمل: "لقد حققنا أكبر إيرادات في تاريخ برشلونة بـ708 مليون يورو ونحن اقوياء اقتصادياً، النادي هو ثاني أغلى قيمة اقتصادية في العالم بعد مانشستر يونايتد بحسب عدد من المختصين".

وتطرق بارتوميو في حديثه إلى تفكك الثلاثي (MSN) مؤكداً بأن المهم صنع أقوى فريق في التاريخ بقيادة ليونيل ميسي وليس صناعة هجوم تاريخي بتواجد ميسي وسواريز ونيمار.

وختم : "لقد رفعنا تقريراً لليويفا بشأن صفقة نيمار من أجل تحقيق قانون اللعب المالي النظيف وعدم التلاعب بالصفقات ودفع أموال أكبر من الإيرادات".