مدرب الأرجنتين قد يرضخ للضغوط ويستبعد هيجواين

الجماهير الاثنين ٠٧/أغسطس/٢٠١٧ ٠٠:٤٨ ص
مدرب الأرجنتين قد يرضخ للضغوط ويستبعد هيجواين

خاص - ش

قد يرضخ خورخي سامباوبي مدرب الأرجنتين للضغوط في بلاده ويجري تغييرا في التشكيلة الأساسية لراقصي التانجو خلال المباريات المقبلة في تصفيات كأس العالم.
وقالت شبكة فوكس سبورتس في أمريكا الجنوبية إن سامباولي يفكر بجدية في الاستعانة بالمهاجم ماورو إيكاردي قائد إنتر ميلان الإيطالي للعب في التشكيلة الأساسية على حساب جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس الإيطالي.
وسجل إيكاردي 81 هدفا في 156 مباراة في الدوري الإيطالي كما صنع 25 هدفا لكن رغم ذلك خرج من حسابات منتخب الأرجنتين في الفترة الأخيرة وشارك في مباراة دولية واحدة فقط كبديل خلال عام 2013.
وتعرض هيجواين في المقابل لانتقادات حادة من مشجعي الأرجنتين بسبب تواضع مستواه في المباريات الكبيرة وإهدار الكثير من الفرص السهلة مقارنة بمواطنه المهاجم البالغ عمره 24 عاما.
وكان إدجاردو باوزا مدرب الأرجنتين السابق يتعرض لانتقادات مستمرة من المشجعين بسبب إصراره على عدم ضم إيكاردي لكن يبدو أن المدرب الجديد سيرضخ للضغوط وسيمنح الفرصة للمهاجم الشاب.
وكان هيجواين انتقل من ريال مدريد إلى نابولي وترك بصمة رائعة قبل أن ينضم إلى يوفنتوس في أغلى صفقة في تاريخ السيدة العجوز وبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي قبل أن يخسر أمام فريقه السابق الإسباني.