«إس-أويل» تطـلـق حمـلـة تـوعيـة للـزبــائـن

مؤشر الاثنين ٠٧/أغسطس/٢٠١٧ ٠٠:٢٢ ص
«إس-أويل» تطـلـق حمـلـة تـوعيـة للـزبــائـن

مسقط -
جلبت شركة عينت للسيارات- قسم قطع الغيار وزيوت التشحيم والبطاريات- إلى السلطنة زيوت إس-أويل الكورية لزيوت التشحيم. ولضمان أن زيوت التشحيم الاصطناعية عالية الجودة من إس-أويل لا تزال تنال على بقعة الضوء المناسبة لحجمها في السوق المستهدف، بدأت عينت للسيارات وإس-أويل مؤخرا حملة موجهة نحو الزبائن.

وسيقوم فريق من كبار المسؤولين من إس-أويل وعينت بزيارة جميع موزعي إس-أويل لإطلاعهم على أحدث التطورات وتثقيفهم على الخصائص ذات الصلة بالزيت وكذلك مناقشة أي عقبات تواجههم.
إن شركة «إس-أويل»، المعتمدة من قبل كل من هيونداي وكيا وشركة فورد، وجنرال موتورز، وبورشه، ومرسيدس بنز، و «مان» و»كومينز» وغيرها من الأسماء المعروفة، هي الشركة الأولى في قطاع تكرير النفط في كوريا، ولها خامس أكبر مصفاة في العالم. مجهزة بجميع الشهادات الصناعية، إس- أويل هي أيضا المورد الرسمي لزيوت التشحيم لشركة هيونداي وكيا موتورز. ولذلك ليس من المستغرب أن تحتل أيضا مرتبة أكثر مصافي تكرير النفط تنافسية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.
شركة إس-أويل المدرجة بوصفها إحدى شركات فورتشن 500 العالمية في مؤشر داو جونز، بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي مملوكة لأكبر منتج للنفط في العالم، أرامكو السعودية، التي لديها ثاني أكبر مصنع لتصنيع الزيوت الأساسية في العالم (43 مليون برميل يوميا). ونظراً لحجمها من العمليات، فإنها تحوز 30% من حصة السوق العالمية في مجال الزيوت الأساسية (المجموعة الثالثة).

وقال رئيس وحدة الأعمال شاجاهان عزيز عينت للسيارات: «منذ تقديمها للسوق قبل بضعة أشهر، تلقت إس-أويل استجابات هائلة من جانب الزبائن. تهدف هذه المبادرة إلى ضمان أن يكون وكلاؤنا الموزعين على دراية بالمنتجات وأن يكونوا قادرين على اقتراح الزيت المناسب لزبائنهم. وتسعى الحملة لمساعدة المتعاملين من خلال منحهم المزيد من المعلومات عن المنتج، فضلا عن توفير فرصة لإجراء مناقشات فردية مع فريق إس-أويل. وكانوا وكلاؤنا الموزعين دعماً كبيراً في كل نقطة ونحن نقدر رعايتهم المستمرة».

تقدم إس-أويل الاقتصاد في استهلاك الوقود، والمتانة والنظافة من خلال كونها صديقة للبيئة. تستخدم معظم السيارات الحديثة مواد التشحيم الاصطناعية. تقدم إس-أويل جودة أرقى مواد تشحيم اصطناعية من أعلى الدرجات وبأسعار في متناول جميع الزبائن. تصنّع هذه الزيوت من (المجموعة الثانية والمجموعة الثالثة) من الزيت الأساسي، إس-أويل لديها فترة أطول.