إدارة الهلال تجبر عبدالعزيز الدوسري على التدريبات الإنفرادية

الجماهير الاثنين ٠٧/أغسطس/٢٠١٧ ٠٠:٢٢ ص
إدارة الهلال تجبر عبدالعزيز الدوسري على التدريبات الإنفرادية

صحافة - ش
وتسعى إدارة الهلال لعمل مخالصة مالية مع الدوسري بعد سداد 14 مليون ريال سعودي على أن يتنازل عن باقي مدة العقد والبالغ موسمين.
إلا أن إدارة نادي الهلال فشلت في جميع محاولاتها لتخفيض حقوق اللاعب عبدالعزيز الدوسري والبالغة 14 مليون ريال سعودي أو تقسيطها بعد أن قام برفع شكوى رسمية لدى لجنة فض المنازعات، الأمر الذي دفع بالإدارة إلى تحويله للتدريبات الإنفرادية في ردت فعل منها لإجباره على الغياب عن تدريبات الفريق، وبالتالي الخصم عليه من المستحقات المالية إلا أن الدوسري حافظ على مواعيد التدريب الذي صدم الإدارة وجعل إمكانيات خصم مستحقاته المالية مهمة صعبة.
ويتعين على إدارة النادي سداد 14 مليون ريال سعودي دفعة واحدة للاعب الذي رفض الوساطات في سبيل تقسيطها أو تخفيضها في حال رغب بإتمام تسجيل الصفقات المحلية منها والأجنبية قبل خوض اللقاء الأفتتاحي من دوري جميل.
الجدير بالذكر أن إدارة الهلال وقعت مع الدوسري عقدا بـ 9 ملايين ريال سعودي في الموسم الواحد بعد أن استطاع النصراويون رفع الصفقة لهذا الرقم فبيل نهائي كأس ولي العهد 2014م والذي كسبه النصر بهدفين مقابل هدف، والذي رفع قيمة اللاعب إلى 45 مليون ريال سعودي خلال 5 سنوات.