جناح ريال مدريد السابق على رادار برشلونة

الجماهير الأحد ٠٦/أغسطس/٢٠١٧ ١٧:٥٧ م
جناح ريال مدريد السابق على رادار برشلونة

خاص - ش
هذه الأيام ستزداد التكهنات بشأن الصفقة الضخمة المنتظرة لبرشلونة من أجل تعويض نيمار بعد الحصول على 222 مليون يورو نظير فسخ تعاقد اللاعب البرازيلي الشهير.
هذه المرة قالت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية إن برشلونة قد يتجه إلى محاولة التعاقد مع أنخيل دي ماريا مواطن ليونيل ميسي ولاعب باريس سان جيرمان الذي قد يواجه صعوبات في اللعب كأساسي.
وأضافت أن برشلونة يفكر في حل مؤقت لتعويض نيمار بضم دي ماريا ليلعب مع الفريق خلال الموسم المقبل ثم يحدث تقييم لمستواه ويمكن بعد ذلك الاتجاه إلى ضم أنطوان جريزمان لاعب أتليتيكو مدريد.
ويبدو جريزمان كأولوية بالنسبة لبرشلونة لكن اللاعب أكد رفضه الرحيل عن أتليتيكو مدريد بعد تعرض ناديه لعقوبة ومنعه من تسجيل أي لاعب جديد لذا إذا رحل لن يتمكن النادي من التعاقد مع بديل.
ولن يكون دي ماريا لاعب ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق الوحيد على رادار برشلونة في ظل أحاديث عديدة عن رغبة النادي أيضا في ضم عثمان ديمبلي لاعب بروسيا دورتموند أو فيليب كوتينيو لاعب ليفربول.
واكتفى برشلونة في الموسم الماضي بالفوز بكأس ملك إسبانيا بينما فقد لقبي الدوري ودوري أبطال أوروبا لصالح غريمه ريال مدريد ورحل المدرب لويس إنريكي وعين إرنيستو فالفيردي الذي يبحث عن النجاح في موسمه الأول.