تزايد احتمالات رحيل بيل عن ريال مدريد

الجماهير الأحد ٠٦/أغسطس/٢٠١٧ ١٧:٣٦ م
تزايد احتمالات رحيل بيل عن ريال مدريد

خاص - ش
انتشرت شائعات رحيل جاريث بيل عن ريال مدريد مع اقتراب قدوم المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي من موناكو الفرنسي خاصة في ظل حرص زين الدين زيدان على ضم مواطنه لتشكيلة النادي الملكي.
وفي حال إتمام الصفقة بالفعل سيصبح هجوم ريال مدريد مكتظا بالعديد من اللاعبين على رأسهم الثلاثي كريستيانو رونالدو وبيل وكريم بنزيما فضلا عن إيسكو وماركو أسنسيو.
ورغم عدم تألق بنزيمة الموسم الماضي وغيابه عن التهديف لفترات طويلة يبدو أنه سيبقى في الفريق الملكي وسيرحل بيل.
وذكرت صحيفة "ستار" أن بيل للبيع في الوقت الذي أبدى جوزيه مورينيو اهتمامه بضم النجم الويلزي وعرض يونايتد نحو 90 مليون جنيه استرليني.
وفي الوقت ذاته قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن تشيلسي بطل البريميرليج يحرص كذلك على ضم بيل الذي تألق في الماضي مع توتنهام هوتسبير قبل انتقاله للميرينجي في 2013..
وذكرت صحيفة "جارديان" يوم السبت أن بيل في طريقه ليونايتد مع اقتراب مبابي من ريال مدريد ما يدعم اقتراب الصفقة خلال الشهر الحالي وقبل انتهاء فترة الانتقالات الحالية.
وعندما تقول "جارديان" تحديدا هذا النبأ يعني أن الأمر دخل في طور الجدية لأنها صحيفة رصينة تبتعد عن الشائعات وما تردده الصحف الشعبية الإنجليزية.
وأكد بيل أن مستقبله في ريال مدريد خاصة أن النادي الملكي لن يحاول شراء مبابي قبل العام المقبل وبعد نهاية كأس العالم ما يفسد خطط يونايتد في جلب الجناح الويلزي.
ريال مدريد حريص على شراء مبابي (18 عاما) لكن تم إبلاغ بيل أن هذه الخطة من غير المرجح تنفيذها خلال فترة الانتقالات الحالية.
وفي تطور نهائي، ذكرت الصحيفة ذاتها أيضا أن برشلونة يمكن أن تتحرك نحو مبابي بعد رحيل نيمار ، حيث ترى إدارة النادي الكتالوني أنه الخيار المثالي بعد رحيل النجم البرازيلي رغم ما يتردد بشأن فيليب كوتينيو جناح ليفربول.