انتقادات حادة لبنيتيز بعد تصريحاته النارية ضد النادي الملكي

الجماهير السبت ٢٠/فبراير/٢٠١٦ ٢٠:٤١ م
انتقادات حادة لبنيتيز بعد تصريحاته النارية ضد النادي الملكي

مدريد – إ ف ي: أثارت التصريحات التي أدلى بها الإسباني رافائيل بنيتيز، المدير الفني السابق لريال مدريد بشأن إدارة الفريق الملكي عاصفة من الانتقادات.
وكان بنيتيز قد أكد خلال تعليقه على مباراة فريقه السابق أمام روما الإيطالي في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي أن "الريال يغير مدربه كل عام، ويجب عليه البدء من جديد. وأن هذا هو السبب وراء فوز الريال بلقب واحد في الليجا مقابل خمسة للبرسا خلال السنوات السبع الماضية. وأن البرسا حقق ضعف ألقاب الريال أو أكثر منذ تولي فلورنتينو بيريز رئاسة النادي" الملكي.
وقوبلت هذه التصريحات بانتقادات واسعة، حيث قال مدرب ريال مدريد السابق خوسيه أنطونيو كاماتشو "أنا متمسك بما أفعله. الرحيل والتزام الصمت وترك الأمور لتُحل. لو كنت مكانه سأصمت، فإما أن تصمت تماما أو ترد على كل شيء. وسيواجه صعوبة في الاجابة بصورة دائمة. بالطبع قد يكون مغتاظا من بعض الأمور. حقيقي أنه لم ينتقد ذاته، فعندما تُطرد، يكون هناك سبب".
وقال بابلو لاسو، مدرب فريق ريال مدريد لكرة السلة، "هذه التصريحات في غير محلها، كان الأفضل أن يلتزم الصمت. كان الأفضل بالنسبة للجميع. إذا كان هو يقول إن الرئيس كان يفعل ذلك، فالخطأ يقع على عاتقه لأنه سمح بذلك".