الشحي يزور شمال الباطنة لتقييم العمل البلدي والمائي

بلادنا الخميس ٠٣/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:١٥ ص

صحار -
في إطار الزيارات الميدانية التي يقوم بها وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه معالي أحمد بن عبدالله بن محمد الشحي لمختلف محافظات السلطنة، فقد زار معاليه أمس الأربعاء يرافقه عدد من المسؤولين بالوزارة محافظة شمال الباطنة للاطلاع على سير العمل في المشاريع والخدمات البلدية والمائية والتأكد من سيرها نحو تحقيق الأهداف المنشودة في خدمة المستفيدين.

وقد شملت الزيارة مختلف المواقع بولايات محافظــــة شمال الباطنة، حيث تم الاطلاع علــــى عـــدد من المشاريع التي أنجزتها الــــوزارة في القطاعين البلدي والمائي والتعرف على وضعها الحالي في تقــــديم الخدمات بالجودة والكفاءة المطلوبة، والنظر كذلك في تطويرها خلال المرحلة المقبلــــة بما يجعلها مواكبة لخطط التطوير والتنمية التي تشهدها السلطنة.
تأتي هذه الزيارة في إطار الحرص على متابعة الخدمات والمشاريع البلدية والمائية ميدانيا وتقييمها والنظر إلى متطلبات ولايــــات المحافظة من المشــــاريع المستقبلية وفق خطط وبرامج تتماشى مع أهداف ومتطلبات التنمية في السلطنة.
وقد وجه معاليه خلال هذه الزيارة بضرورة مضاعفة الجهود لتطوير وتحسين جميع الخدمات البلدية والمائية وتقديمها بالجــــودة المطلوبة والعمل على تعزيز الشراكة المجتمعية وتكثيف برامج التوعية في كل ما تقدمه الوزارة من خدمات.