إبداع في أحدث جولة من حملة «تحدي أودي الشرق الأوسط»

مؤشر السبت ٢٠/فبراير/٢٠١٦ ١٦:٥٩ م
إبداع في أحدث جولة من حملة «تحدي أودي الشرق الأوسط»

مسقط - ش
في أحدث جولة من حملة «تحدي أودي الشرق الأوسط»، قدم أحد عشاق العلامة تحدياً كان من الصعب رفضه، وهو إضاءة ملعب كرة قدم من خلال تقنية أودي Matrix LED للمصابيح الأمامية.

ومن خلال استعمال 22 سيارة أودي Q7، ساعدت أودي الشرق الأوسط فتى عمانيا طموحا للوصول الى حلمه. وكحملة استثنائية خاصة بالمنطقة، أتاحت أودي الشرق الأوسط الفرصة لعشاق العلامة لطرح فكرة جريئة لتحدي أودي والتي قد تتحول إلى حقيقة.
ويعتبر هذا التحدي هو الثالث الذي تم خوضه من قبل أودي الشرق الأوسط منذ إطلاق الحملة في المنطقة. وتم خوض التحدي الأول في أغسطس الفائت في دبي أوتودروم في تحدي «أودي R8».
فيما كان التحــــدي الثاني الذي تم خوضه في ديســـمبر الفائت هو «ســــباق صــــعود القـــمة»، حيــث تســـابقت ســـيارة أودي RS 7 مـــع مصــــعد برج خليـــفة – أطــول برج في العالــم.
وتم تقديم أكثر من 4،000 تحدي منذ بداية حملة «تحدي أودي الشرق الأوسط». التحدي الثالث في هذه الحملة تمت ترجمتها على أرض الواقع بعد أن تحدى أحد عشاق العلامة على إضاءة ملعب كرة قدم. أودي الشرق الأوسط قبلت التحدي، ولكنها ساعدت طفلا عمانيا ودعمته للوصول الى حلمه بأن يصبح لاعب كرة قدم محترف. وزكريا داوود، الذي يسكن في قرية نائية واقعة في أحد مناطق السلطنة الجبلية، ولا يوجد طريق مُعَبد للوصول إليها، يحلم بأن يصبح لاعب كرة قدم محترف.
ولا يوجد في القرية أية مرافق أو ملاعب تمكن زكريا من التدرب على تطوير مهاراته واللعب مع أصدقائه كل يوم. وقامت أودي الشرق الأوسط بتوسيع نطاق تحدي إضاءة الملعب وفاجأت الطفل ببناء ملعب كرة قدم جديد ليتمكن من ممارسة رياضته المفضلة واللعب مع أصدقائه. وسيستفيد سكان القرى المجاورة أيضاً من الملعب الجديد.