x

ماكدونالدز عمان تُضيف عصير التوت والرمّان إلى قائمتها

مؤشر السبت ٢٠/فبراير/٢٠١٦ ١٦:٥٦ م
ماكدونالدز عمان تُضيف عصير التوت والرمّان إلى قائمتها

مسقط -
أضافت «ماكدونالدز عمان عصير «Minute Made» بنكهة التوت والرمّان إلى قائمة مشروباتها، والذي يتم تحضيره من أجود أنواع الرمّان والتوت.

ويتوفّر هذا العصير لفترة محدودة في جميع مطاعم «ماكدونالدز»، وحتى نفاذ الكمية. وقال الرئيس التنفيذي لماكدونالدز عمان علي داود: «يُضيف عصير التوت والرمّان الجــديد نكهة منعشة إلى قائمـــة مشـــروباتنا في ماكدونالدز عمان.
ويمتاز هذا العصير بغنى محتوياته من المواد المضادّة للأكسدة، ومزيجه المصنوع من أجود أنواع الفواكه، وطعمه اللذيذ الذي يمنح لكل يوم بداية رائعة.
ويمكن الاستمتاع بشــرب العصير كطلب منفـــرد، أو بإضـــافته إلى اختيارات وجبة الإفطار. كما يمكن لعملائنا طلبه على مدار اليوم. وفي حال الرغبة، يمكن لهم أيضاً الطلب من طاقم الخدمة استبدال المشروب الخاص المضاف إلى الوجبة بعصير التوت والرمّان».
تعتبر «ماكدونالدز» الشركة الرائدة عالمياً في قطاع مطاعم الخدمة السريعة، حيث تقدمّ أطعمتها عالية الجودة عبر أكثر من 36 ألف مطعم إلى 69 مليون عميل في أكثر من 100 دولة.
وتلتزم الشركة بشكل تام بالجودة والخدمة المتميزة والنظافة والقيمة في كل جانب من جوانب عملياتها في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تعود ملكية مطاعم ماكدونالدز بالكامل إلى سبعة رجال أعمال محليين.
وتمّ افتتاح أول مطعم ماكدونالدز في المنطقة يوم 8 ديســـمبر 1993 في العاصمة الســـعودية، الرياض، ليصل عدد المطاعم في الخليج إلى حوالي 500 مطعماً في الربع الثالث من العام 2015.