توتنهام يحاول خطف محرز قبل آرسنال

الجماهير الاثنين ٣١/يوليو/٢٠١٧ ١٨:٢١ م
توتنهام يحاول خطف محرز قبل آرسنال

خاص - ش
أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن توتنهام الإنجليزي دخل منافسا لغريمه اللندني آرسنال في صراع التعاقد مع الجزائري رياض محرز لاعب وسط ليستر سيتي بطل البريميرليج الموسم قبل الماضي.
ويرغب محرز في الانضمام إلى تشكيلة الفرنسي ارسين فينجر المدير الفني لآرسنال لكن إدارة المدفعجية لا تفكر في ضم اللاعب حاليا قبل حسم بقاء مسعود أوزيل والكسيس سانشيز.
ولم يتعاقد توتنهام وصيف بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي مع أي لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية حتى الآن لكن محاولة ضم أفضل لاعب في الدوري العام الماضي قد تنجح ويصبح محرز أولى صفقات توتنهام للموسم المقبل.
وتمثل مشاركة توتنهام في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل عامل إغراء لمحرز للموافقة على الانتقال لتوتنهام بدلا من آرسنال الذي فشل في التأهل للبطولة الأبرز في أوروبا ليشارك في الدوري الأوروبي.
وقدم روما بالفعل عرضين لضم محرز اخرهما مقابل 32 مليون جنيه استرليني ورفضه ليستر الذي يطلب 50 مليون مقابل اللاعب البالغ عمره 26 عاما.
وفرط توتنهام بالفعل في كايل ووكر إلى مانشستر سيتي ويحاول إبعاد مانشستر يونايتد عن إريك دير ما أثار غضب جماهير النادي التي تريد تدعيم صفوف الفريق حتى ينافس تشيلسي حامل اللقب وباقي الأندية الكبرى مثل قطبي مانشستر.
ويفكر توتنهام في التعاقد مع لاعب وسط إيفرتون ومنتخب إنجلترا روس باركلي وأشارت صحيفة "إكسبريس" إلى أن محرز أيضا هدفا للفريق اللندني.
وسجل محرز عشرة أهداف وصنع سبعة في الموسم الماضي الذي شهد بلوغ ليستر دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي.