دار العطاء تطلق حملة "عطاؤنا لجارنا" لإغاثة إخواننا في اليمن

بلادنا الاثنين ٣١/يوليو/٢٠١٧ ١٧:٠٥ م
دار العطاء تطلق حملة "عطاؤنا لجارنا" لإغاثة إخواننا في اليمن

مسقط - ش
أطلقت جمعية العطاء الخيرية بالتعاون مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية حملة "عطاؤنا لجارنا" لإغاثة إخوتنا وأخواتنا في اليمن المتضررين والنازحين بالآلاف من منازلهم والذين خسروا مصادر عيشهم، وسوف تستمر الحملة طوال شهر أغسطس 2017.
تهدف الحملة إلى تجميع المبالغ المالية واستقبال التبرعات العينية، إذ ستقوم جمعية دار العطاء بتسليم التبرعات إلى الهيئة العمانية الخيرية التي ستقوم بدورها بالتنسيق مع الجهات المعنية بدولة اليمن الشقيقة من أجل إيصال المساعدات بحسب الضرورات والحاجات لتتم المساعدة بشكل فعال وملموس.

تستقبل الجمعية التبرعات عبر السبل التالية:
التحويل البنكي على رقم الحساب الذي تم تخصيصه للإغاثات، رقم الحساب: بنك مسقط 0315003966850059 وأيضا عبر بوابة التبرع الإلكتروني www.donate.om/daralatta أو التبرع شخصياً ومباشرة بمقر دار العطاء في بوشر، الحي التجاري مبنى رقم 117.
كما سيحضر متطوعو الجمعية في إجازة نهاية الأسبوع في المراكز التجارية لجمع التبرعات وسيتم الإعلان عن المواقع والأوقات في حسابات الجمعية على مواقع التواصل الاجتماعي.
كما تعلن الجمعية عن استقبالها التبرعات العينية جديدة كانت أو مستعملة على أن تكون في وضع جيد (فرش، وبطانيات، ومواد غذائية معلبة وجافة صالحة لمدة لا تقل عن 6 أشهر، وملابس، وإسعافات أولية، وأجهزة طبية، وألعاب وغيرها) في كل من المقر الرئيسي لجمعية دار العطاء في بوشر أو مخزن الجمعية في روي.