«أوريدو» تحتفل بيوم النهضة المباركة في مهرجان صلالة

مؤشر الاثنين ٣١/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٢٥ ص
«أوريدو» تحتفل بيوم النهضة المباركة في مهرجان صلالة

مسقط -
احتفلت Ooredoo مع زوار مهرجان صلالة السياحي بمناسبة يوم النهضة المباركة، إذ أقامت مجموعة متنوعة من الأنشطة العائلية المرحة.

احتفاءً بما حققته السلطنة من إنجازات وتقدم وازدهار منذ انطلاق مسيرة النهضة المباركة، تضمنت احتفالية الشركة عدداً من المسابقات والفقرات والأغاني الوطنية وتلوين الوجوه والألعاب السحرية، بالإضافة إلى عددٍ من عروض السيرك الرياضية التي أسعدت الحضور. وقامت Ooredoo بإجراء سحب للزوار للفوز بهدايا قيمة تضمنت بيانات مجانية وهواتف ذكية وبطاقات إعادة شحن رصيد مسبقة الدفع بالإضافة إلى هدايا للأطفال.

كما جرّبت Ooredoo سرعة 1.2 جيجابايت/‏ثانية الجديدة في مهرجان صلالة السياحي، وذلك في إطار جهودها المتواصلة للاستعداد لإطلاق شبكة الجيل الخامس 5G. وقد كان موسم خريف صلالة بمثابة نقطة الانطلاق إلى شبكة الجيل الخامس الجديدة في السلطنة، إذ قام مئات الآلاف من الزوار بتجربة ما تقدمه من خدمات إنترنت لاسلكية بجودة رائعة وسرعات فائقة غير مسبوقة.

يذكر أن Ooredoo تقوم بدور الراعي الذهبي لمهرجان صلالة السياحي ودائما تسعى لإثراء تجربة الزوار بباقة متكاملة من المنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة التي تضمن استمتاعهم بالإنترنت في جميع الأوقات. كما وفرت الشركة من خلال جناحها في المهرجان خدمة الإنترنت المتواصلة بسرعات فائقة مما أتاح للزوار فرصة للاستمتاع بالمعنى الحقيقي لمستقبل الاتصال الرقمي.