x

ميلان يواصل النشاط في سوق الانتقالات ويقترب من الغازي

الجماهير السبت ٢٩/يوليو/٢٠١٧ ١٨:٢٤ م
ميلان يواصل النشاط في سوق الانتقالات ويقترب من الغازي

خاص - ش
يبدو أن ميلان لم يشعر بعد بالكفاية بعد التعاقد مع أكثر من عشرة لاعبين استعدادًا للموسم الجديد ويواصل العملاق الإيطالي محاولاته لضم أكثر من لاعب جديد.
واستغل ميلان انتقال ملكية النادي إلى تحالف شركات صيني وأنفق الملايين على التعاقد مع لاعبين بارزين منهم المدافع الإيطالي المخضرم ليوناردو بونوتشي قادمًا من الغريم يوفنتوس وسيصبح قائدًا لناديه الجديد.
وقالت مجلة فوتبول إيطاليا: "إن ميلان يواصل محاولاته لتدعيم صفوفه، وبدأ مفاوضات للتعاقد مع أنور الغازي لاعب ليل الفرنسي والمنضم للفريق من أياكس أمستردام في يناير 2017".
ويلعب أنور (22 عامًا) في مركز الجناح وخاض مباراتين دوليتين مع منتخب هولندا ومن المتوقع ألا يكلف النادي الفائز ببطولة أوروبا سبع مرات أكثر من عشرة ملايين يورو.
وأكدت شبكة سكاي سبورت إيطاليا أن ميلان لا يزال يحاول إقناع ريناتو سانشيز لاعب بايرن ميونيخ بالانتقال إلى الفريق في الأيام القليلة المقبلة.
وانضم سانشيز لاعب الوسط المدافع إلى بايرن منذ عام واحد لكنه لم يترك بصمة مؤثرة ويبدو مرشحًا للرحيل خلال الصيف الجاري، لكن العملاق البافاري لم يوافق بعد على رحيل اللاعب على سبيل الإعارة مقابل عشرة ملايين يورو مع وجود بند يسمح بالشراء مقابل مبلغ يتراوح بين 35-40 مليون يورو.
لكن سبق لكارلو أنشيلوتي مدرب بايرن أن أكد موافقته على رحيل سانشيز ولذلك فإن المفاوضات أو تأخر رحيل اللاعب لا يعني تمسك العملاق البافاري بوجوده بل إنه يحاول فقط الحصول على أكبر مبلغ مالي نظير بيعه أو إعارته.