x

وكيل بيل يرد بعنف على انتقاله لمانشستر يونايتد

الجماهير السبت ٢٩/يوليو/٢٠١٧ ١٨:٠٥ م
وكيل بيل يرد بعنف على انتقاله لمانشستر يونايتد

خاص - ش
زادت التكهنات حول إمكانية انتقال الويلزي جاريث بيل من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد ونشرت العديد من الصحف صورا تخيلية وغير حقيقية للاعب الويلزي بقميص الشياطين الحمر لكن الرد جاء قويا.
وقال جوناثان بارنيت وكيل أعمال بيل لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) إن رحيل اللاعب الويلزي "هذا أمر سخيف وهذه قصة ساذجة ولا أساس لها من الصحة".
ولم يغلق زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الباب تماما أمام رحيل أي لاعب من ثلاثي خط الهجوم وقال إن كل الأمور واردة وهذا ما أثار الجدل حول إمكانية التفريط في بيل أو كريم بنزيمة أو حتى كريستيانو رونالدو.
وتنفق الأندية الإنجليزية ببذخ شديد خلال فترة الانتقالات الصيفية واجتازت رقما قياسيا بإنفاق أكثر من مليار يورو ومن المؤكد أن يزيد هذا الرقم كثيرا لأنه يتبقى أكثر من شهر واحد لإبرام تعاقدات جديدة.
وتعول الكثير من جماهير ريال مدريد على بيل حتى يكون النجم الأول للفريق بعد اعتزال الهداف التاريخي للنادي رونالدو لكن ما أوقف النجم الويلزي تعرضه لإصابات عديدة وغيابه عن معظم المباريات الحاسمة قرب نهاية الموسم الماضي.
واستغل إيسكو غياب بيل وأصبح من العناصر الأساسية في تشكيلة ريال مدريد كما أجرى زيدان تغييرا خططيا مهما باللعب بطريقة 4-4-2 بوجود رونالدو وبنزيمة في المقدمة بينما كان في الماضي يعتمد على 4-2-3-1 قبل إصابة بيل ولم يتضح بعد عن الأسلوب الخططي الجديد لزيزو بعد عودة لاعبه الويلزي السريع.
وكان جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أكد صعوبة التعاقد مع بيل قبل أن يثير التكهنات بعدما تبادل الكلمات مع النجم الويلزي قبل مباراة ودية أمام ريال مدريد في الولايات المتحدة استعدادا للموسم الجديد وقبل أن يتكرر اللقاء بينهما على لقب كأس السوبر الأوروبي في أغسطس المقبل.