x

بالفيديو: 40 ألف أمريكي يدفعون تأمينا على أنفسهم ضد الكائنات الفضائية

مزاج السبت ٢٩/يوليو/٢٠١٧ ١٥:٤٦ م

خاص - ش
أثار فيديو غامض- يظهر بوضوح ثلاثة أضواء أشبه بأطباق طائرة فى سماء الولايات المتحدة الأمريكية- حيرة مستخدمي الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي حول العالم. يأتي هذا في الوقت الذي أصبحت فيه الكائنات الفضائية تشكل هاجسا مخيفا لدى الدول الأكثر تقدما من الناحية العلمية والتكنولوجية، لدرجة قيام شركات تأمين عالمية في الولايات المتحدة الأمريكية بطرح وثائق تأمين ضد الاختطاف من الكائنات الفضائية!
ووفقا لتقرير نشره موقع "ديلي ستار" فإن شخصا يُدعى كارميلو فالون، أحد مستخدمي موقع يوتيوب، قام بتصوير ثلاثة أضواء ساطعة من نافذة الطائرة أثناء رحلته من "ألكوركي، نيو مكسيكو" إلى أوكلاند بولاية كاليفورنيا الأمريكية.
وزعم "فالون" أن الأضواء الغريبة يمكن أن تكون منبعثة من مركبات فضائية كانت تقوم بزيارة للأرض!.. وطلب فالون من مستخدمي الإنترنت تقديم تفسيرات للأضواء التي قام بتصويرها، وتبدو الأضواء مشرقة كما تبدو ثابتة.
وافترض البعض أن الأجسام الثلاثة المضيئة قد تكون مجرد أضواء منعكسة على النافذة من كابينة قيادة الطائرة، وقال أحد المستخدمين إنها منبعثة من مرايا إحدى محطات للطاقة الشمسية.
وقال مستخدم يوتيوب أرمان بيرس: "أعتقد أنني قد أعرف حقيقة هذه الأضواء.. فهناك مشروع محطات للطاقة الشمسية على بعد خمسة أميال جنوب حدود نيفادا / كاليفورنيا على الجانب الغربي من الطريق السريع. وهو تقريبا مسار الرحلة من ألكيرك، نيو مكسيكو إلى أوكلاند، أى أنها نفس مسار "رحلة كارميلو فالون"، حيث تم تصميم الآلاف من المرايا للتركيز على الجزء العلوي من برج معين الذي هو في منتصف كل هذه المرايا.
وأضاف أرمان بيرس: "أعتقد أن هناك ثلاثة أبراج على التوالي، تبعد حوالي نصف ميل عن بعضها البعض، وهي نظام لتوليد الطاقة الشمسية.. ويتراوح ارتفاع كل برج بين 200 و300 قدم، وهذه الأبراج تتوهج ليلا مثل الشمس المصغرة، حيث تختزن الطاقة خلال النهار بسبب الحرارة.. وهكذا يمكن حل هذا الغموض فالأضواء تبدو منبعثة من أبراج الطاقة الشمسية التى يمكن رؤيتها من السماء في أثناء العبور أعلاها من خلال الطائرة بحيث تبدو بالفعل مثيرة للانتباه وبخاصة في فترات الليل نظرا لقوة الضوء المنبعث منها.
ومن جانبه ذكر تقرير "ديلي ستار" أن عددا كبيرا من الأمريكيين يؤمنون بوجود كائنات فضائية، لكن الأكثر طرافة أن 40 ألف أمريكي قاموا بالتأمين على أنفسهم ضد الاختطاف من قِبل الكائنات الفضائية وساعدت الفيديوهات المسجلة على اليوتيوب حول ظهور الأطباق الطائرة على اندفاع الأمريكيين للحصول على وثائق تأمين على أنفسهم ضد الغزو الفضائي!