شبابية من «أوريدو» تصل إلى مليون شخص في عامها الأول

مؤشر الخميس ٢٧/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
شبابية من «أوريدو» تصل إلى مليون شخص في عامها الأول

مسقط -
بعد أن أطلقتها Ooredoo لتلبي متطلبات واحتياجات الزبائن من الشباب قلباً وقالباً، ومع الإقبال المبهر الذي لاقته من الزبائن وصل عدد المشتركين في خدمة شبابية مؤخراً إلى أكثر من مليون زبون. وكانت الشركة قد أعادت إطلاق خدمة شبابية المبتكرة في العام 2016 بعد أن تم تصميمها من الشباب وإلى الشباب لتتضمن تشكيلة من الشعارات والمواد الديناميكية المستوحاة من عدد من الشباب العمانيين الموهوبين. وقد حظيت شبابية بقبول كبير في مختلف أرجاء السلطنة وذلك نظراً لما تقدمه من خدمات تمكن الزبائن من الاستمتاع بالإنترنت والبقاء على اتصال دائم بقيمة رائعة ولشفافيتها وعروضها المميزة التي تجعل منها الخيار المثالي للجيل الصاعد.

وفي مواكبة للتقدم الرقمي الذي يشهده قطاع الاتصالات، أصبحت شبابية الشريك الأفضل لأنماط الحياة الشبابية، إذ تقوم برعاية واستضافة العديد من الفعاليات المميزة والعروض الأولى للأفلام العالمية. كما تُقيم شبابية العديد من المنافسات والمسابقات الرائعة لتمكين الشباب من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للتعبير عن شخصياتهم ومهاراتهم ومواهبهم. وقد تم تصميم عروض شبابية وخدماتها لتتناسب مع الزبائن الذين يرغبون في الاستمتاع بأفضل التقنيات الرقمية التي تركز على البيانات.

جديرٌ بالذكر أن خدمة شبابية توفر أكبر سعة بيانات نقالة للشباب العماني، وفي حين تم تطويرها لكي تتناسب مع الاحتياجات والمتطلبات العصرية لمن هم دون 25 عاماً، فهي أيضا متاحة للزبائن الذين يتمتعون بروح الشباب الواعدة والذين يرغبون في قضاء أوقاتهم على المواقع الترفيهية المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي.