لجنة الانضباط بالاتحاد العماني لكرة القدم تقر عددا من العقوبات

الجماهير الخميس ١٨/فبراير/٢٠١٦ ٢١:٢١ م

العمانية

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد العماني لكرة القدم ايقاف لاعب نادي السويق محمد بن عبدالله البلوشي لعدد 5 مباريات مع ناديه في اي من المباريات التي يحق له قانونا المشاركة فيها مع عدم الاخلال بتنفيذ العقوبة المقررة على اللاعب بموجب المادة 25 الفقرة ( ب ) من لائحة المخالفات والعقوبات.

كما قررت حرمان اداري نادي الخابورة عبدالله الحوسني من دخول الملاعب مباراتين مع ناديه ، ومعاقبة نادي صحار باللعب مباراة واحدة على ملعبه بدون جمهور ، وفرض غرامة مالية على نادي صحار وقدرها (750 ) ريالاً عمانياً بسبب تصرفات جمهوره.

وقررت اللجنة كذلك ايقاف لاعب نادي ظفار وضاح علي باعمر لعدد 5 مباريات مع ناديه في اي من المباريات التي يحق له قانونا المشاركة فيها مع عدم الاخلال بتنفيذ العقوبة المقررة على اللاعب بموجب المادة 25 الفقرة ( ب ) من لائحة المخالفات والعقوبات.واعتبرت نادي الشباب خاسرا مباراته مع نادي الخابورة ضمن الدوري الاولمبي تحت 21 سنة المقرر اقامتها بتاريخ 28/1/2016م بنتيجة ( صفر- 3 ). وايقاع غرامة مالية على نادي الشباب قدرها ( 500 ) ريال عماني ، وعدم اضافة نقاط الفوز لنادي الخابورة نظرا لعدم حضوره هذه المباراة.

كما اعتبرت نادي الخابورة خاسرا مباراته مع نادي الشباب ضمن الدوري الاولمبي تحت 21 سنة المقرر اقامتها بتاريخ 28/1/2016م بنتيجة ( صفر- 3 ). واوقعت غرامة مالية عليه قدرها ( 500 ) ريال عماني وعدم اضافة نقاط الفوز لنادي الشباب نظرا لعدم حضوره هذه المباراة.

واعتبرت نادي مسقط خاسرا مباراته مع نادي السيب ضمن الدوري الاولمبي تحت 21 سنة المقرر اقامتها بتاريخ 31/1/2016م بنتيجة ( صفر- 3 ). واوقعت غرامة مالية على نادي مسقط وقدرها ( 125 ) ريالاً عمانياً.

كما قررت قبول احتجاج نادي مسقط شكلا ورفضه موضوعا على خلفية احتجاج النادي على البطاقة الصفراء التي اشهرها الحكم في وجه اللاعب جابر العويسي في مباراة نادي مسقط ونادي الشباب بدوري عمانتل للمحترفين والتي اقيمت بتاريخ 3/2/2016م ، واعتبار نادي الاتحاد خاسرا مباراته مع نادي مرباط ضمن الدوري الاولمبي تحت 21 سنة المقرر اقامتها بتاريخ 31/1/2016م بنتيجة ( صفر- 3 ) وايقاع غرامة مالية على نادي الاتحاد وقدرها ( 500 ) ريال عماني.

واعتبرت نادي الوحدة خاسرا مباراته مع نادي العروبة ضمن الدوري الاولمبي تحت 21 سنة المقرر اقامتها بتاريخ 31/1/2016م بنتيجة ( صفر- 3 ). وايقاع غرامة مالية على نادي الوحدة وقدرها ( 125 ) ريالاً عمانياً. واعتبار نادي جعلان خاسرا مباراته مع نادي الكامل والوافي ضمن الدوري الاولمبي تحت 21 سنة المقرر اقامتها بتاريخ 31/1/2016م بنتيجة ( صفر- 3 ). وايقاع غرامة مالية على نادي جعلان وقدرها ( 125 ) ريالاً عمانياً.

كما قررت ايقاف لاعب نادي مسقط فينيسوس جوستينو كاليماري لعدد مباراتين مع ناديه في اي من المباريات التي يحق له قانونا المشاركة فيها بسبب اعتدائه بدون كرة على لاعب نادي صحم في مباراة الفريقين ضمن ذهاب الدور ربع النهائي للكأس.

جدير بالذكر ان كل القرارات السابقة قابلة للاستئناف وفق لائحة المخالفات والعقوبات.