فهد بن محمود يستقبل وزير الخارجية القطري

بلادنا الجمعة ١٩/فبراير/٢٠١٦ ٠١:٤٠ ص
فهد بن محمود يستقبل وزير الخارجية القطري

مسقط - العمانية

استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس وزير الخارجية بدولة قطر معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني والوفد المرافق له الذي نقل تحيات صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر إلى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد - أبقاه الله - وتمنياته الطيبة لجلالته وللحكومة بدوام التوفيق وللشعب العماني اطراد التقدم والازدهار.

وقد استعرض صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد أوجه التعاون القائم بين البلدين الشقيقين والحرص الذي يوليه الجانبان على تطويره، كما تم استعراض شامل للتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية والجهود المبذولة لتخفيف التوتر والتوصل إلى الحلول الناجعة للقضايا الراهنة.

من جانبه أعرب معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني عن اعتزازه بهذه الزيارة وما تشهده العلاقات بين البلدين من ثقة متبادلة ورغبة صادقة لتعزيزها، مشيداً بالتطور الشامل الذي تشهده السلطنة، وأكد معاليه أهمية المباحثات التي يجريها في السلطنة.

حضر المقابلة الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية معالي يوسف بن علوي بن عبدالله، كما حضرها سفير دولة قطر المعتمد لدى السلطنة سعادة علي فهد الهاجري.